"عمانتل" تطرح مجموعة من التصاميم الجديدة لبطاقات "حياك"

مسقط - الرُّؤية

طرحتْ عُمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات في السلطنة- مجموعة من التصاميم الجديدة لبطاقات خدمة حياك في فئاتها المتعددة، إضافة إلى طرح بطاقة جديدة كلياً تحتوي على أربعة أجزاء من فئة ريال واحد تباع معاً، ويمكن للمشترك فصلها واستخدام كل جزء منها على حدة، حيث تعد هذه البادرة الجديدة من نوعها خطوة أخرى تهدف للحفاظ على البيئة من خلال التقليل من حجم الطباعة بما ينسجم مع رؤية عمانتل لمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية.

وتتميز التصاميم الجديدة للبطاقات بألوان حيوية ورسومات ورموز تعكس خدمات الاتصالات المتعددة التي توفرها عمانتل لمشتركيها عبر خدمة حياك الرائدة.

وقال عوض بن عبدالله البلوشي مدير أول إدارة المخزون بوحدة مشتركي التجزئة: "إنَّ هذا النوع من بطاقات التعبئة لخدمة حياك هو الأحدث في سلسلة التحسينات التي نقوم بها لخدماتنا، ومن خلالها يمكن التحكم في استخدامات أفراد الأسرة الواحدة من جهة وتوفير البدائل المتاحة لموزعينا وشركائنا من جهة أخرى". مشيراً إلى أن الشركة تحرص على تعزيز تجربة المشتركين كافة وتمكينهم من استخدام خدمات عمانتل بسهولة ويسر وضمان بقاءهم على تواصل من خلال شبكات عمانتل الواسعة والمنتشرة في جميع أرجاء السلطنة، كما أن تدشين هذه البطاقات الجديدة يعكس التزام عمانتل الدائم بتوفير كافة الوسائل التي تعزز من تجربة المشترك عن الخدمات التي يستخدمها.

وأضاف: "جاءت فكرة إضافة البطاقة والتصاميم الجديدة لخدمة حياك منسجمة مع الإستراتيجية الجديدة للشركة وتطلعاتها المستقبلية في تقديم كل ما هو مبتكر بهدف تجاوز توقعات المشتركين والحفاظ على ريادة عمانتل في هذا المجال، وقد قامت عمانتل في هذا الإطار بتحسينات في شكل وتصميم بطاقات التعبئة من خلال تطوير تصاميم البطاقات وألوانها الجاذبة والرموز التي تحتويها، وبالشكل الذي يعكس الحيوية التي تتمتع بها الشركة وتواصلها الدائم مع مشتركيها لتحقيق تطلعاتهم في قطاع الاتصالات وخدمات النطاق العريض".

واختتم مدير أول إدارة المخزون بعمانتل حديثه قائلاً: "إن البطاقات الجديدة تحمل ألوانا أكثر حيوية وجاذبية للمستخدم، فضلاً عن احتوائها على رموز تلخص كافة الخدمات التي توفرها عمانتل عبر خدمة حياك لمشتركيها الكرام، سواء في الاتصال أو خدمات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي العديدة".

تعليق عبر الفيس بوك