وفد "الغرفة" إلى أنقرة يناقش مع رجال الأعمال الأتراك التعاون في مجالات الأثاث والديكور

أنقرة - إبراهيم الهادي

التقى وفد تجارة وصناعة عمان -الذي يزور تركيا حاليا، للمشاركة في معرض الأثاث والديكور والإنشاءات بأنقرة- برجال الأعمال الأتراك لبحث سبل التعاون التجاري في مجالات الأثاث والإنشاءات والمنتجات الخشبية والديكور.

وقام الوفد بزيارة إلى معرض الأثاث التخصصي الذي يُقام في أنقرة حاليا للاطلاع على آخر التطورات والتجارب في مجال الاثاث.

وقال محمد بن سليمان اليحمدي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بشمال الشرقية ورئيس الوفد: إنَّ مشاركة الوفد العماني تأتي امتدادا لرؤية غرفة تجارة وصناعة عمان الهادفة الى دعم رواد الأعمال والتجار في كافة المجالات والقطاعات، مضيفا ان الوفد التجاري الى اطلع على الصناعات الخفيفة والمتعلقة بالإنشاء والديكور والصناعات الخشبية المختلفة إضافة إلى صناعة الفايبر ومشتقاته. واشار الى ان الوفد شارك في النقاشات ذات العلاقة بالتجارب الناجحة مما أوجد مساحة أخرى من الحوار لتبادل الخبرات، معربا عن امله في تحقيق الاستفادة القصوى الاستفادة القصوى من زيارة بعض المصانع والوقوف على التجربة التركية في هذا القطاع. وقال إنَّ زيارة الوفد للمعرض المقام هذه الأيام في أنقرة والمتعلق بالاثاث التخصصي يشكل نقطة إلتقاء لكل أصحاب الشركات ذات الصلة بالاثاث وهو فرصة للالتقاء بأصحاب الأعمال عن قرب.. ووجه اليحمدي شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة عمان نيابة عن اعضاء الوفد على هذه المبادرات لتسيير الوفود مما سيكون له اثر كبيرعلى الاقتصاد العماني على المدىين القريب والبعيد، إضافة الى دعم وتشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما أعرب عن شكره لغرفة تجارة وصناعة تركيا ووزارة الاقتصاد التركية بأنقرة على حسن الاستقبال والضيافة والبرنامج المتكامل للزيارة.

من جانبه، قال ماجد بن علي السعيدي -رجل أعمال- إنَّ المشاركة في معرض الأثاث التخصصي ولقاءنا مع رجال الأعمال الأتراك، إضافة من شأنها تشجيع وتنمية رواد الاعمال من خلال هذه المعارض واللقاءات التي تثري التجارب وتعمق المعارف وقد لمسنا من خلال زيارتنا الحالية روح التعاون والاخوة بين اعضاء الوفد والجهة المنظمة؛ مما أتاح الفرصة للأعضاء للاستفادة من اللقاءات والمعرض كلا في مجال اختصاصة.

يُذكر أنَّ برنامج الزيارة للوفد العماني يستغرق يومين ويتضمن جدولا حافلا باللقاءات مع رجال الاعمال الاتراك وزيارات لمصانع متخصصة في مجالات الانشاءات والاثاث والمنتجات الخشبية والفايبر والديكور.

تعليق عبر الفيس بوك