وزير التعليم العالي ببيلاروسيا يبحث تعزيز التعاون مع "تطبيقية نزوى"

نزوى - الرُّؤية

زار مَعَالي ميخائيل زوريفكوف وزير التعليم العالي بجمهورية بلاروسيا، كلية العلوم التطبيقية بنزوى، وكان في استقباله الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية، والدكتور راشد الهنائي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، والدكتورة شريفة المحروقية مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بالكلية. فيما حضر اللقاء من الوفد البيلاروسي رئيس الجامعة الحكومية البيلاروسية، ورئيس الجامعة الحكومية لهندسة المعلومات، ورئيس مديرية التواصل الدولي بوزارة التعليم العالي ببيلاروسيا.

جاء في بداية اللقاء الترحيب بمعالي الوزير والوفد المرافق له، والتأكيد على أهمية الزيارة في توسيع أوجه التعاون في قطاع التعليم العالي بين السلطنة وجمهورية بيلاروسيا، بعدها قدم عميد الكلية نبذة عن كليات العلوم التطبيقية، والتخصصات التي تطرحها، ثم تابع معالي الوزير والوفد المرافق له عرضًا مرئيًا عن الكلية، اشتمل على رؤية ورسالة الكلية وأهدافها، والتعريف بتخصصاتها، والأقسام الموجودة فيها.

انتقل الضيف والوفد المرافق له بعد ذلك إلى مركز مصادر التعلم بالكلية، حيث أوضح يعقوب الحراصي رئيس المركز، الخدمات التي يقدمها المركز لخدمة العملية التعليمية، وشرح التقنيات والأجهزة الموجودة في غرفة المصادر الالكترونية، إضافة إلى اطلاعهم على المكتبة. واختتم برنامج الزيارة بدخولهم مبنى أستديوهات الإنتاج التلفزيوني بالكلية، والتعرف على الأجهزة الموجودة فيه. وأشاد معالي الوزير بالأستوديو وأنه يعد فرصة مهمة جدًا للطالب لاكتساب المعرفة الكافية بآلية عمل هذه الاستديوهات وكيفية إدارتها، وكذلك ممارسة عملية البث المرئي بالأدوات الموجودة فيه.

تعليق عبر الفيس بوك