برنامج الخلية بـ"أوميفكو"ينظم جلسة توجيهية في المجالات الإدارية والمالية

صور - حمد العلوي

نظم برنامج الخلية لدعم ريادة الأعمال التابع للشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) جلسة توجيهية لمنتسبي الدفعة الثالثة من البرنامج والحاصلين على الدعم المالي وذلك بفندق جولدن توليب السيب.

وتأتي هذه الجلسة ضمن استراتيجية الدعم المستمر الذي يعتمده البرنامج، وتم تنفيذها بالتعاون مع عدد من منتسبي البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين كموجهين، الذين أثروا الرواد بخبراتهم في مجالات متعددة منها إدارة المشاريع والتسويق والإعلان والإدارة المالية وغيرها.

وقالت شريفة البرعمية الشريك التنفيذي بشركة الجزيرة الدولية للخدمات والاستثمار والشريك الاستراتيجي لبرنامج الخلية: إن عالم ريادة الأعمال مليء بالتحدي وفي معسكر ريادة الأعمال تمت مناقشة كيفية مواجهة التحديات والعمل معا للتغلب عليها، وبعد المعسكر وخلال فترة التأهيل والاستشارات حرصنا على ربط مبادرات تطوير الكفاءات القيادية وريادة الأعمال ذات الطابع الوطني للوصول إلى نتائج تصب في الصالح الوطني.

فيما قال قاسم بن محمد البلوشي مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) لقد أطلقت الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) برنامج الخلية كإحدى مبادراتها المجتمعية وركزت جهودها لإنجاحها إيماناً منها بأهمية تنمية المشروعات المبتكرة والداعمة لنمو قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحد أهم القطاعات الحيوية الذي تعوّل عليه جميع الاقتصادات المتطورة بالإضافة إلى رفع نسبة التشغيل للشباب العماني وإيجاد فرص عمل متعددة.

الجدير بالذكر أنّ برنامج الخلية قام بتقديم التدريب والتوجيه والإرشاد لـ 87 رائد عمل من خلال الدفعات الأولى والثانية والثالثة وتمكن البرنامج حتى الآن من المساهمة في إنشاء وتطوير 43 مؤسسة وشركة والتي تمكنت بدورها من توفير العديد من فرص العمل للشباب العماني.

تعليق عبر الفيس بوك