بنك صحار يوقع اتفاقية مع "انفولاين" لتحديث مركز الاتصالات لتقديم أفضل الخدمات لزبائنه

مسقط - الرؤية

اختار بنك صحار مؤخرا شركة انفولاين لتحديث مركز الاتصالات التابع للبنك، بهدف تقديم أفضل الخدمات لزبائنه من خلال تعزيز عمليات التواصل الهاتفي بين البنك وزبائنه الكرام عبر الرقم 24730000. وتم توقيع الاتفاقية بين الطرفين في الفرع الئيسي للبنك، حيث مثل بنك صحار كل من الفاضل مجاهد بن سعيد الزدجالي، نائب المدير العام ورئيس وحدة تقنية المعلومات والقنوات البديلة، والفاضل مصطفى محمد ظفر الله، المدير التنفيذي للقنوات البديلة، والفاضل فداء بن محمد البلوشي، مدير أول مركز الاتصالات، فيما مثل شركة انفولاين كل من الفاضل غوراف سواهال، مدير أول تطوير الأعمال، والفاضل سوريش بابو، مدير تقنية المعلومات، و الفاضل نعمان رحيم، مهندس أول للدعم، و الفاضلة فاتسالا ميشرا، مديرة التسويق.

تعليقا على هذه المبادرة، قال مجاهد بن سعيد الزدجالي نائب المدير العام ورئيس وحدة تقنية المعلومات والقنوات البديلة في بنك صحار: "مركز اتصالات بنك صحار كان دائما الوجهة الأساسية كنقطة تواصل بيننا وبين الزبائن من خلال تقديم الدعم والمساندة والمساعدة، بالإضافة إلى الرد على استفساراتهم المختلفة، إننا نشعر بالفخر لوجود فريق متخصص مكرس بشكل كامل وخاضع للتدريب المكثف والذي يهدف بشكل أساسي إلى تقديم الأفضل عندما يتعلق الأمر بزبون بنك صحار، وهذا كله يأتي كجزء لا يتجزأ وهدف أساسي من خطة ورؤية بنك صحار والتي تهدف بشكل دائم إلى تطوير الخدمات المقدمة للزبائن وتحسين تجربتهم وتعزيز رضاهم عن تلك الخدمات من خلال تواصلنا الدائم معهم، هذه المبادرة الجديدة سوف تقدم أداة فعالة للفريق المتخصص، لرفع كفاءتهم وتحسين قدراتهم في التعامل مع الزبائن الذين يتواصلون معنا من خلال مركز الاتصالات الخاص بالبنك".

وياتي اختيار شركة أنفولاين جاء بناء على خبرة توسع والريادة في تقديم الحلول التقنية الحديثة ومعرفتها الواسعة في آليات وتقنيات إدارة مراكز الاتصالات، بالإضافة إلى تاريخ الطويل في تقديم هذه الحلول للبنوك الرائدة وشركات الاتصالات ومتاجر البيع بالتجزئة والجهات الحكومية والهيئات العامة في السلطنة خلال السنوات الـ 14 الماضية، كانت السبب الذي دفع بنك صحار لاختيارها لتطوير وتحديث مركز الاتصالات التابع له.

تعليقا على هذه الشراكة مع بنك صحار، قال مانوج ماهانتا، نائب الرئيس في شركة انفولاين : "انفولاين شركة ذات تجربة عريقة وخبرة طويلة في مجال إدارة تكنولوجيا مراكز الاتصالات وإدارة العمليات. من خلال مشروع مركز اتصالات ببنك صحار قمنا بتعزيز حضورنا كخيار مفضل لشركات القطاع المصرفي التي تقدم للزبائن، نحن في غاية الامتنان لهذه الشراكة وسوف نقوم بتقديم الأفضل في تيسير وخدمة بنك صحار من خلال تقديم دعم أفضل للزبائن وتحقيق النتائج المرجوة".

يذكر أن الخدمات التي تقدمها شركة انفولاين تتضمن إدارة مراكز الاتصالات، ومعالجة المعاملات، والخدمات المالية والمحاسبة، إضافة إلى تقديم الاستشارات وخدمات تقنية المعلومات. الشركة تقدم مصادر خارجية شاملة ومتكاملة بالإضافة إلى الحلول والخدمات الخاصة بتقنية المعلومات للهيئات الحكومية والوزارات وقطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين، والاتصالات والسفر وقطاع السيارات.

إلى جانب مركز الإتصالات، يملك البنك شبكة واسعة تتألف من 27 فرعاً و 48 جهازا للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة ضمن شبكة "عمان نت"، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن بنك صحار أيضاً القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عمان نت"، كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام أجهزة الصراف الآلي على المناطق الحدودية مع دولة الإمارات، مثل البريمي وشناص.ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال ممن يستخدمون العملتين في تلك المناطق، ويتمتع زبائن بنك صحار بخدمة الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع الفروع، إلى جانب الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى أرادوا.

تعليق عبر الفيس بوك