معرضان توعويان في مسندم وجنوب الشرقية احتفالا بأسبوع حرس الحدود

مسندم - الرؤية

رعى العميد ياسر بن حمود المعمري قائد شرطة محافظة مسندم عددًا من الفعاليات في إطار فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الذي يأتي هذا العام تحت شعار (اسأل قبل أن تبحر). وذلك بحضور عدد من الضباط وضباط صف وأفراد الأجهزة العسكرية ومديري الدوائر الحكومية وشيوخ وأعيان المحافظة وجمع من المواطنين والمقيمين.

وشملت الفعاليات إقامة معرض لتعريف الحضور بمخاطر البحر وكيفية تجهيز القوارب بوسائل السلامة والإغاثة والتي تقي مخاطر البحر، واستمع راعي المناسبة والحضور إلى شرح لبعض أدوات السلامة البحرية والمعدات والأداوت الملاحية المستخدمة في زوارق شرطة خفر السواحل، كما تضمنت الفعاليات والمناشط على عرض بحري عملي لبعض مهام شرطة خفر السواحل. ويستمر المعر ض حتى الغد.

وفي قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية نظم مركز شرطة خفر السواحل بقيادة شرطة المحافظة عدداً من الفعاليات والمناشط اشتملت على معرض توعوي أقيم بميناء الصيد البحري بولاية صور.واشتمل المعرض على العديد من اللوحات والمعروضات كأجهزة الغطس والانقاذ، والأجهزة والمعدات التي يستعين بها أطقم الزوارق أثناء إبحارهم وقد قام كل قسم بشرح ما يقوم به من مهام ومسؤوليات أمام زوار المعرض. ويستمر المعرض خلال الفترة من الخامس إلى السابع من الشهر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك