الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : "فولكس واجن عمان" ترعى مسابقة مسقط هيلز "لأطول رمية جولف"

الثلاثاء 05 أبريل 2016 02:17 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظمت فولكس واجن عمان، ممثلة بالوكيل الرسمي سيّارات الوطية في 24 من مارس الماضي، أول مسابقة من نوعها "لأطول رمية جولف" في نادي مسقط هيلز للجولف. حيث شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من الضيوف وسكان مجمع مسقط هيلز وأعضاء نادي الجولف، فضلاً عن عدد كبير من لاعبي الجولف الذين تنافسوا لإحراز لقب أطول رمية للكرة في ثلاث فئات، واحدة للنساء واثنتين للرجال. وتعليقًا على هذه المنافسة، قال أندرو سكويرز، المدير العام لفولكس واجن عمان:"ترتبط فولكس واجن مع نادي مسقط هيلز ورياضة الجولف في عمان عموماً بعلاقة متينة وطويلة، ومن هنا فنحن فخورون بهذه الشراكة في إطلاق هذه المسابقة الفريدة من نوعها والتي ستشكل إضافة نوعيّة لأعضاء النادي ولاعبي الجولف الزائرين على حد سواء".

وأضاف: بالنيابة عن فولكس واجن عمان، أود تهنئة نادي مسقط هيلز للجولف على تنظيمه الرائع لهذه المسابقة الفريدة، كما أود تهنئة الفائزين معنا في هذه البطولة كريستلدا بيزويدينهوت، إيفان شيلبي، وسكوت نيويل".

واستمرت المنافسة ليوم واحد، وشهدت مشاركة أكثر من عشرين لاعب جولف محترف، حيث استطاعت كريستلدا بيزويدينهوت الحصول على المركز الأول في فئة النساء بعد تسجيلها لأطول رمية وصل مداها إلى 205.2 ياردة، بينما تمّ توزيع مسابقة الرجال على فئتين، الأولى للحاصلين على معدل 0-15 في رياضة الجولف، والثانية لأصحاب المعدلات التي تفوق 16، وهنا استطاع سكوت نيويل الفوز في فئة 16 هانديكابت برميته التي وصلت إلى مسافة 310.3 ياردة، فيما كان المركز الأول في فئة 0-15 هانديكابت من نصيب لاعب الجولف إيفان شيلبي الذي قطعت كرته مسافة وصلت إلى 283.2 ياردة. وحصل الفائزون الثلاثة في بطولة "فولكس واجن لأطول رمية جولف" على حقيبة فولكس واجن للجولف، إضافة إلى قسائم تسوق من سيّارات الوطيّة، كما استعرضت فولكس واجن عمان في موقع المسابقة اثنيتين من أجمل طرازاتها وهما فولكس واجن سي سي، وبيتل كابريوليه.