"نيسان" تتيح لعملائها فرصة الفوز برحلة لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2016

مسقط - الرؤية

توفر نيسان من سهيل بهوان لعملائها فرصة لمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها في ميلان في إيطاليا في 28 مايو 2016م. وقد أعلنت نيسان، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، مؤخرًا عن مبادرة فريدة لعملائها من عشاق كرة القدم تتضمن حصول أي مشتر لأي سيارة نيسان حتى 20 أبريل 2016 على فرصة للفوز في السحب. ويتضمّن العرض تذكرتين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يحصل كل فائز على تذكرة لمشاهدة المباراة، وتذكرة ذهاب وعودة على الدرجة السياحية وإقامة ليلتين في الفندق مع قيام نيسان بتعويض الفائزين عن تكاليف استخراج التأشيرة الخاصة بهم والتي عليهم ترتيبها بطريقتهم الخاصة. من المقرر إجراء السحب بتاريخ 25 أبريل 2016 في معرض نيسان في القرم في الساعة 10.00 صباحاً.

وارتبط اسم نيسان بالعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية، وهنا في سلطنة عمان تتضمن الحملة الحالية العديد من المزايا على مركبات نيسان من خلال الفرصة للمشاركة في السحب حيث سيحصل الفائزون على فرصة للفوز برحلة مغطاة التكاليف بالكامل لمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وتعليقا على هذه الحملة، قال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات " في نيسان ندرك جيدا مدى تعلق الشباب العماني بكرة القدم ولذلك نريد ضمان مزيد من الإثارة مع نيسان من خلال التواصل مع عملائنا في كل المجالات التي يحبونها ونحن نتطلع إلى الترحيب بهم وترتيب رحلة ممتعة لهم".

وأضاف "حرصت نيسان دومًا على أن تتواجد في الفعاليات والأحداث التي تهم عملائها سواء كانت هذه الفعاليات لها علاقة بكرة القدم أو الموسيقى ونجحت نيسان في تنفيذ العديد من الحملات والتجارب للعملاء في المنطقة". ويمكن للعملاء الاطلاع على كل ما هو جديد عن سيارات نيسان الراقية من أي مكان في المنزل أو المكتب أو الشارع من خلال الدخول على صفحة نيسان على الفيس بوك أو إرسال رسالة قصيرة للحصول على أحدث الأخبار عن أي من مركبات نيسان.

ويحصل عشاق السيّارات الراقية من نيسان على العديد من المزايا على مركبات نيسان حيث يشمل العرض هدايا نقدية تصل حتى 1000 ريال عماني وتأمين مجاني على بعض الموديلات (باترول، أرمادا واكستيرا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة من خلال قروض يمكن سدادها على مدى 8 سنوات لدى بنك مسقط بأسعار فائدة جذابة وصيانة دورية مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) يشمل العرض السيارات نطاق خدمة الصيانة الدورية الجديدة كل 10000كلم). ينطبق العرض على السيّارات المسجلة للتسجيل الخاص أو للاستخدام الشخصي فقط.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و23 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك