"كيمجي رامداس" تستعد لتقديم منح دراسيّة للطلاب العمانيين بجامعة هارفارد

مسقط - الرؤية

تسعى مجموعة كيمجي رامداس إلى تقديم منح دراسية للطلاب العمانيين الذين التحقوا ببرامج الدراسات العليا لدى جامعة هارفارد. وتمّ تقديم إعلان النوايا في هذا الخصوص إلى المدير الأول لشؤون التطوير الدولي لدى جامعة هارفارد الفاضل بن زول، على هامش ندوة عقدت مؤخراً في مسقط على مدى يومين، بتنظيم من جمعيّة الخريجين العرب في هارفارد.

ووفقا لخطة توفير المنح الدراسيّة المُقدمة من كيمجي رامداس، وتقوم المجموعة بالتأسيس لإنشاء صندوق بقيمة 250 ألف دولار أميركي ضمن لجنة جامعة هارفارد للمنح الدراسية بهدف توفير الدعم المادي للطلاب العمانيين لإتمام تعليمهم العالي في أيّ من الاختصاصات التي توفرها المدارس ضمن جامعة هارفارد. ويُعرّف عن المستفيدين من هذه المنح بكونهم زملاء مؤسسة كيمجي رامداس.

وقال نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس: يسعدنا التعاون مع واحدة من أفضل الجامعات في العالم لإتاحة الفرصة أمام الشباب العماني للحصول على أفضل تعليم ممكن وفرص تدريب. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لفلسفتنا القائمة على دعم الشباب العماني وتزويده بأفضل القدرات التنافسيّة والموارد ليكونوا رجالا ونساء ناجحين.

وقال بن زول: يسرنا اهتمام مجموعة كيمجي رامداس بتوفير الدعم للطلاب العمانيين للدراسة في جامعة هارفارد. وأضاف: تسعى جامعتنا لاستقطاب أفضل وألمع الطلاب من حول العالم بغض النظر عن قدراتهم المادية، ومن شأن منح من هذا الشكل أن تساعدنا على تحقيق هذا الهدف. نأمل أن تسهم هذه الخطوة في جذب المزيد من الطلاب الموهوبين من عمان للإنضمام إلينا.

وتقدم المنح الدراسية لجامعة هارفارد من كيمجي رامداس عبر مؤسسة الإشراق - كيمجي رامداس للشؤون الإجتماعية التي يجري تأسيسها حالياً. وتوفر فرصاً للطلاب للحصول على شهادات الماسترز في الصحة العامة من هارفارد مدرسة تي أتش تشان للصحة العامة، وماسترز في الحقوق من مدرسة هارفارد للحقوق، وماسترز في السياسة العامة من مدرسة كينيدي للإدارة الحكومية، وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك