"كيمجي رامداس" تؤسس لتقديم منح دراسية للطلاب العمانيين في جامعة هارفارد

مسقط - الرؤية

تسعى مجموعة كيمجي رامداس لتقديم منح دراسية للطلاب العمانيين الذين التحقوا في برامج الدراسات العليا بجامعة هارفارد. وتم تقديم إعلان النوايا في هذا الخصوص إلى المدير الأول لشؤون التطوير الدولي لدى جامعة هارفارد بن زول، على هامش ندوة عقدت مؤخراً في مسقط على مدى يومين، بتنظيم من جمعية الخريجين العرب في هارفارد.

ووفقاً لخطة توفير المنح الدراسية المقدمة من كيمجي رامداس، ستقوم المجموعة بالتأسيس لإنشاء صندوق بقيمة 250 ألف دولار أمريكي ضمن لجنة جامعة هارفارد للمنح الدراسية بهدف توفير الدعم المادي للطلاب العمانيين لإتمام تعليمهم العالي في أيّ من الاختصاصات التي توفرها المدارس ضمن جامعة هارفارد. وسيُعرّف عن المستفيدين من هذه المنح بكونهم زملاء مؤسسة كيمجي رامداس.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، "يسعدنا التعاون مع واحدة من أفضل الجامعات في العالم لإتاحة الفرصة أمام الشباب العماني للحصول على أفضل تعليم ممكن وفرص تدريب. وتأتي هذه الخطوة توكيداً لفلسفتنا القائمة على دعم الشباب العماني وتزويده بأفضل القدرات التنافسية والموارد ليكونوا رجالا ونساء ناجحين".

من جانبه قال قال بن زول متحدثاً بالنيابة عن جامعة هارفارد "يسرنا اهتمام مجموعة كيمجي رامداس بتوفير الدعم للطلاب العمانيين للدراسة في جامعة هارفارد". وأضاف، "تسعى جامعتنا لاستقطاب أفضل وألمع الطلاب من حول العالم بغض النظر عن قدراتهم المادية، ومن شأن منح من هذا الشكل أن تساعدنا على تحقيق هذا الهدف. نأمل بأن تسهم هذه الخطوة في جذب المزيد من الطلاب الموهوبين من عمان للإنضمام الينا".

وتقدم المنح الدراسية لجامعة هارفارد من كيمجي رامداس عبر مؤسسة الإشراق - كيمجي رامداس للشؤون الإجتماعية التي يجري تأسيسها حالياً. وستوفر فرصاً للطلاب للحصول على شهادات الماجستير في الصحة العامة من هارفارد مدرسة "تي أتش تشان للصحة العامة" والماجستير في الحقوق من مدرسة هارفارد للحقوق، والماجستير في السياسة العامة من مدرسة كينيدي للإدارة الحكومية.

تعليق عبر الفيس بوك