الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : "أوريدو" تطلق خدمة مؤتمرات الأعمال عن بعد عبر "الحوسبة السحابية"

الإثنين 04 أبريل 2016 01:45 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "أوريدو" أول حلولها للتواصل الافتراضي عبر تقنية الحوسبة السحابية؛ حيث أصبح بإمكان عملائها التجاريين عقد اجتماعات عن بُعد مع عملائهم المتواجدين داخل أو خارج السلطنة من خلال خدمات مؤتمرات الأعمال. وقد طرحت الشركة هذه الوسيلة الجديدة والآمنة لتلبية المتطلبات المتجددة لعملائها وتمكينهم من عقد الاجتماعات عبر الإنترنت والاستمتاع بأعلى جودة للصوت والصورة.

وتُتيح خدمة أوريدو الجديدة للشركات بمختلف أحجامها الحرية والمرونة للتواصل والتفاعل بشكل مباشر مع الشركاء والعملاء وصناع القرار والموظفين في مختلف أرجاء السلطنة؛ حيث يمكنهم الاستفادة مما توفره خدمات مؤتمرات الأعمال من خصائص ومزايا لعقد الاجتماعات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت وإنهاء أعمالهم بسرعة أكبر دون الحاجة إلى التنقل من مكان إلى آخر.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام التسويق، وحدة الأعمال التجارية في أوريدو: "تشهد تقنيات الاتصالات المحوسبة تطوراً سريعاً حيث ساهمت في إحداث نقلة نوعية في الأسلوب الذي تتبعه الشركات للتفاعل فيما بينها وتسيير أعمالها، فقد أصبحت تقنيات الاتصال تمثل متطلباً ضرورياً لنجاح الأعمال اليوم. ومن هذا المنطلق، فقد قمنا بطرح هذا الحلّ المبتكر والذي يقدّم لعملائنا التجاريين تجربة اتصال موثوقة وعلى مستوى عالمي تُمكنهم من توفير الوقت والتكلفة. كما ستساهم خدمات مؤتمرات الأعمال في تعزيز معدل إنتاجية الشركات من خلال إتاحة الفرص للتنسيق والتواصل الدائم بين إدارات الشركات على المستوى المحلي وفي أي وقت شاءت".

وأضاف: "جاء طرحنا لهذه الإضافة الجديدة والأولى من نوعها في السلطنة انطلاقاً من سعينا الدؤوب لمواكبة أحدث التطورات التقنية التي يشهدها قطاع الاتصالات في العالم والتي تتحول من خلالها خدمات الاتصالات التقليدية إلى خدمات التواصل عن بعد عبر تقنيات الحوسبة السحابيّة بشكل سريع".

الجدير بالذكر أنّ بإمكان العملاء الاستفادة من ميزة الاجتماعات الصوتية عبر هواتفهم النقالة وخطوط الهاتف الثابت، بينما يمكنهم عقد الاجتماعات المرئية من خلال شبكة الإنترنت. ويمكن للعملاء استخدام هذه الخدمة من أوريدو من خلال الحجز المسبق عبر الإنترنت.