الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : "الدرهم للإلكترونيّات" تفتتح فرعًا جديدًا في نزوى جراند مول

الأحد 03 أبريل 2016 12:59 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

افتتحت مؤخرًا مؤسسة الدرهم للإلكترونيات فرعها الجديد بنزوى جراند مول امتدادًا لسلسلة فروع مؤسسة الدرهم التي تسعى دائمًا إلى تقديم تجربة فريدة من التسوّق لأجهزة الاتصالات الذكية من هواتف وألواح ذكيّة بالإضافة إلى الأجهزة المساندة لها وإكسسواراتها. وتتميز مؤسسة الدرهم بتقديم تجربة راقية ومميزة لعملائها من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات، وتقديم خدمة ممتازة من قبل تنفيذيي مبيعات ذوي خبرة عالية، وتوفر هذه الفروع مجموعة واسعة من موديلات الهواتف والألواح الذكية، بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات المميزة والحصرية. الجدير بالذكر أنّ مؤسسة الدرهم هي الموزع المعتمد في سلطنة عمان لبيع هواتف: أبل وإتش تي سي وتاتش ميت وزد يو كي من لينوفو، كما توفر تشكيلة واسعة من الهواتف المعروفة مثل: سامسونج، وسوني، وهواوي، وإل جي، ونوكيا.

وتمتلك مؤسسة الدرهم توزيع علامات عالمية من الإكسسوارات في سلطنة عمان مثل فيراري، فيفا مدريد، جيس، ميلي، انيرجايزر، أن بلاج، تاتش ميت، جابرا، بيتز، آي بوكس، أس كروس وغيرها من الماركات المعترف بها من شركة أبل.

أمّا من حيث خدمة ما بعد البيع، فتعتبر صالة (الدرهم كير سنتر) بالخوير أكبر صالة في السلطنة تقدم حلولا لمستخدمي الهواتف والألواح الذكيّة تحت إشراف كوادر عمانية مؤهلة.