حبس خادمة 15 عاما بعد اتهامها بحرق ابن مخدومتها بمادة كاوية

قضت الهيئة القضائية في محكمة استئناف الشارقة بالإمارات بحبس خادمة 15 عاماً مع الإبعاد عن الدولة، وذلك بعد ثبوت قيامها بسكب مادة كاوية على ابن مخدومتها.

وقد أنكرت الخادمة في تحقيقات النيابة وأمام محكمة جنايات الشارقة حرق الطفل بشكل متعمد وأن ما حدث كان قضاء وقدر في وقت أصرت فيه العائلة على أقوالها بأن الواقعة حدثت بشكل متعمد انتقاماً من الأسرة كون الخادمة ستغادر الدولة بعد انقضاء فترة تعاقدها التي امتدت لأربع سنوات.

وأكدت الأم خلال الإدلاء بأقوالها أمام محكمة الاستئناف أن الخادمة كانت وقت الواقعة تنهي بعض الأعمال في المطبخ عندما تركتها وتوجهت إلى ولدها عمر الذي كان منهمكا في التلوين واللعب، لافتة إلى أن أحداً لم يطلب منها أن تغسل يديه، وهي لم تقم بغسل يدي عموري وإنما سكبت المادة الكاوية على وجهه وجسده، وحاولت إجباره على شربها إلا أن مقاومته لها أفشلت الخطة، وعاودت التأكيد على أن الخادمة لم تصب بأي حروق وهذه دلالة على أنها لم تأخذ الطفل إلى الحمام لتغسل له يديه وإنما لتقوم بحرقه.

ويعاني الطف من حروق من الدرجة الثالثة في الوجه واليد وكامل الساق اليسرى واليد اليسرى وأجزاء من البطن، وما يزيد صعوبة الحالة أن الحرق كان نتيجة مادة كاوية ما تسبب في إذابة بعض العظام والتصاق الجفن بالعين بشكل كامل، وهو حالياً في ألمانيا يستكمل خطة العلاج التي بدأها منذ قرابة عام.

تعليق عبر الفيس بوك