الاحتفال بختام فعاليات ملتقى خريجي جامعة صحار برعاية "أوربك"

صحار - خالد الروشدي

احتفلت جامعة صحار أمس بختام فعاليات ملتقى خريجي جامعة صحار 2016م، الذي نظمته الجامعة هذا العام تحت شعر (بناء)، وجاء تنظيم الملتقى بالتعاون مع شركة أوربك كشريك في التنظيم للعام الثاني على التوالي، وشارك في الملتقى 20 مؤسسة حكومية وخاصة من مختلف المجالات والإختصاصات.

وحضر حفل الختام الذي أقيم بمبنى مركز مصادر التعلم بالحرم الجامعي علي بن سعيد المحروقي مدير خدمات التدريب بشركة أوربك ومحمد بن عبدالله المقبالي مساعد رئيس جامعة صحار لشؤون الطلبة، وعدد من ممثلي المؤسسات المشاركة والمسؤولين بالجامعة والطلاب.

وألقى محمد بن حمد المعولي مدير مكتب رئيس الجامعة والعلاقات العامة كلمة أشاد فيها بتنظيم الملتقى والجهود القائمة عليه، وكذلك أهميته في البناء والتطوير والارتقاء، كما تطرق خلالها إلى شكر المشاركين جميعا وتقدير الجامعة على تفاعلهم وتواجدهم. وأضاف: نقدر للجميع كافة الخدمات والمساهمات التي قدمت في هذه النسخة بهذا المحفل الجميل ومن منطلق حرص جامعة صحار وإيمانها بمبدأ الشراكة مع المجتمع ومؤسساته المختلفة لتحقيق الأهداف والاستراتيجيات التي لا شك أنها تصب في تنمية المجتمع وترفد الوطن بشباب مؤهل قادر على الانخراط في ميادين العمل المختلفة بل والمنافسة والتزاحم عليها. وإدراكا من إدارة الجامعة بأنّ ذلك لن يتأتى إلا بتضافر الجهود والدعم والمساندة من قبل الجميع قطاعا خاصا كان أم عاما أو أفرادًا.

وسلم علي بن سعيد المحروقي مدير خدمات التدريب بشركة أوربك بمعية محمد بن عبدالله المقبالي مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدروع والشهادات للمؤسسات المشاركة وشركة أوربك الشريك المنظم.

تعليق عبر الفيس بوك