مجلس إدارة الهيئة العامة للتعدين يطلع على مناقصة إعداد استراتيجية القطاع

مسقط - الرؤية

عُقد صباح أمس الثلاثاء الاجتماع الدوري الأول لعام 2016م لمجلس إدارة الهيئة العامة للتعدين برئاسة سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعدين، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء المجلس والرئيس التنفيذي للهيئة، وتمّ خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال ودراستها لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، حيث تمّ اعتماد محضر الاجتماع الدوري الرابع لعام 2015م، واستعراض الموقف التنفيذي للقرارات والتوصيات التي اتخذت فيه.

واعتمد المجلس خطط وبرامج عمل الهيئة لعام 2016م، كما اطلع المجلس على كراسة مناقصة إعداد استراتيجية قطاع التعدين، وكذلك اعتماد الحساب الختامي المدقق للهيئة لعام 2015م، واطلع المجلس على التقرير السنوي للهيئة لعام 2015م.

واعتمد المجلس كذلك خطة تدريب وتأهيل موظفي الهيئة لعام 2016م، حيث يمثل إعداد وتأهيل الكوادر الوظيفية بالهيئة من ضمن أولويات الهيئة لرفع المستوى المعرفي لدى موظفيها في مختلف تخصصاتها، والذي سيكون له الأثر الإيجابي في تنظيم وتطوير العمل في القطاع، حتى يواكب التطلعات والخطط التي ترسمها الهيئة اعتمادً على قدراتها البشرية.

في ختام الاجتماع ثمن مجلس الإدارة الجهود التي بذلتها إدارة الهيئة العامة للتعدين وموظفيها في إنجاز الأهداف التي تحققت في الفترة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك