استعراض سير العمل بمشروع المنطقة اللوجستية بجنوب الباطنة في الاجتماع الأول لمجلس إدارة الشركة

- طرح إعلان التأهيل المسبق للشركات الراغبة في الاستثمار بنظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة شركة عُمان اللوجستية اجتماعه الأول لعام 2016م بمقر الشركة بمبنى الرواق بالقرم برئاسة سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة رئيس مجلس الإدارة وحضور أعضاء المجلس.

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها سعادة رئيس المجلس، عقب ذلك قدم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي تقريراً عن سير العمل في جوانب المشروع المختلفة المتعلقة بنتائج التنسيق مع الجهات الحكومية ودعم تأسيس المحطة الوحدة لخدمة العمـلاء، إلى جانب الإجراءات الفنية المتعلقة بتصميم تفاصيل الخدمات الأساسية للمربع الأول وتحديد مشغل الميناء البري، كذلك تحديد البرنامج المعد لطرح وإسناد المناقصات.

كما ناقش المجتمعون آلية التعامل مع عقود الانتفاع القائمة بالموقع وأسس الإستثمار والشراكة مع القطاع الخاص. الجدير بالذكر أنّ الشركة طرحت الشهر الجاري إعلانا عاما للشركات الراغبة في الاستثمار بالمربع الأول من داخل وخارج السلطنة من خلال الدخول في شراكات طويل الأمد مع الحكومة لتنفيذ البنية الأساسية وإدارة الاستثمارات للمشاريع الكبيرة في مختلف القطاعات التجارية والصناعية الخفيفة والسياحية والخدمات اللوجستية ضمن المنطقة، الجدير بالذكر بأنّ باب التقدم للتأهل لهذه الفرص سيستمر حتى الثالث من شهر مايو هذا العام من خلال التفاصيل المتوفرة بالموقع الإلكتروني (khazaen.om).

واختتم مجلس الإدارة اجتماعه بمناقشة برنامج تسويق المشروع لاستقطاب موفري الخدمات اللوجستية ومكاتب خدمات الشحن والنقل والمناولة لمزاولة أعمالهم بالمنطقة إلى جانب الإطلاع على خطة المشروع للمرحلة القادمة من العام.

تعليق عبر الفيس بوك