اجتماع لتبادل الخبرات بين المجالس الاستشارية في "تطبيقية وتقنية عبري"

عبري - الرُّؤية

أُقيم، أمس، بكلية العلوم التطبيقية بعبري، اجتماع لأعضاء مجلسي الاستشاري الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بعبري والكلية التقنية بعبري؛ بهدف التنسيق المشترك وتبادل الآراء.

بدأ الاجتماع بتعريف الأعضاء ببعضهم البعض حيث حضر الاجتماع تسعة أعضاء من الكلية التقنية بعبري وعشرة أعضاء من كلية العلوم التطبيقية بعبري. ودار الحوار حول الأعمال التي قام بها كلا المجلسين خلال الفصل الماضي. واستعرض التحديات التي يواجهها الطلاب في الكليتين بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها.

وجرى اقتراح بعض الأفكار التي تخدم الطلاب مثل إيجاد آلية للتسويق للكليتين وتعريف المجتمع الخارجي بالمؤسستين والبرامج التي تطرحها من خلال توعية الطلاب المقبلين على اختيار تخصصاتهم وتعريفهم بالتخصصات التي تحويها الكليتين، وتعريف الشركات بمخرجات الكليتين وما هي التخصصات التي يدرسها الطلاب. إلى جانب النقاش حول بعض الفعاليات التي من الممكن تنظيمها من قبل المجلسيين بما يخدم الطالب الجامعي.

وقال خالد الجديدي عضو بالمجلس الاستشاري الطلابي بتقنية عبري: إنَّ الاجتماع يهدف لتوسيع نطاق التواصل بين الكلِّيَّتين بشكل عام والمجلسين على وجه الخصوص، وإيجاد الحلول المناسبة للمشكلات المشتركة التي تواجه طلبة كلا المؤسستين التعليميتين. وأوصى الاجتماع بتعزيز التعاون بين المؤسستين التعليميتين، والترويج لهما وتبادل الأفكار والخبرات.

تعليق عبر الفيس بوك