انطلاق "نصف نهائي" المسابقة العلمية للمدارس الخاصة بالسيب.. 4 المقبل

مسقط - عبدالله البطاشي

تنطلق يومي 4 و5 أبريل المقبل منافسات الدور الثاني "نصف نهائي" المسابقة العلمية الثانية لمواد الدراسات الاجتماعية للمدارس الخاصة للعام الدراسي 2015-2016 التي تنظمها وزارة التربية والتعليم ممثلةً بالمديرية العامة للمدارس الخاصة دائرة الإشراف والتقويم "إشراف الدراسات الاجتماعية"، لقطاع ولاية السيب، على مسرح مدرسة أحمد بن ماجد الخاصة.

وتنطلق المسابقة لقطاع مدارس ولايات بوشر ومطرح والعامرات. وكانت الفرق المتأهلة من الدور الأول وأفضل فريق ثاني، تنافست في الدور قبل النهائي للمسابقة خلال الأيام الماضية. وجاءت نتائج المنافسات بفوز فريق مدرسة السيب العالمية على فريق مدرسة روائع المعرفة بتسع درجات مقابل ثمان درجات، وتفوق فريق مدرسة الحيل على فريق مدرسة تبارك بعشر درجات مقابل ثماني درجات، وتمكن فريق مدرسة الأوائل من الفوز على فريق مدرسة الريادة بنتيجة تسع درجات مقابل ثمان درجات، وفوز فريق مدرسة السيب العالمية على فريق مدرسة الأوائل بنتيجة ست درجات مقابل خمس درجات لتحديد المركز الثاني، وبنهاية الأدوار النهائية يكون فريق مدرسة الحيل في المركز الأول وفريق مدرسة السيب العالمية في المركز الثاني.

وسوف يلتقي في الدور النهائي فريق مدرسة الحيل مع الفريق الفائز بالمركز الثاني من قطاع مدارس ولايات بوشر ومطرح والعامرات، ويلتقي مدرسة السيب العالمية مع الفريق الفائز بالمركز الأول من قطاع مدارس ولايات بوشر ومطرح والعامرات"، الذي سوف يقام صباح يوم الإثنين الحادي عشر من أبريل المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك