90 مشاركًا في فعاليات ملتقى الطلبة العمانيين في أوكلاند بنيوزيلاندا

مسقط - الرؤية

نظمتجمعيّة الطلبة العمانيين بمدينة أوكلاند النيوزلندية ملتقى الطلبةالعمانيين السنوي في نسخته الحادية عشرة تحت شعار "عيش أوكلاند" خلال الفترة من 25 وحتى 27 من شهر مارس، وحضر نحو 90 من الطلبة العمانيين من مختلف مدننيوزلندا للمشاركة في الفعالية.

وأقيم الملتقى خلال ثلاثة أيام وشمل احتفالات الافتتاح والختام مصحوبةبالعديد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية إضافة إلى اللقاءات التعريفيةمما جعل الملتقى فرصة للترويح عن النفس وتبادل الخبرات مع مختلف الطلبةبدولة نيوزلندا.
وأعربشهاب البوسعيدي رئيس جمعية الطلبة العمانيين بنيوزلندا عن إعجابه بنجاحالملتقى قائلا إنّ الجمعية دائمًا تجد ردة فعل إيجابية من قبل الطلاب الحاليينتجاه هذه الملتقيات السنوية، وأكد الكثير منهم ولله الحمد فإن مساعيإقامة الملتقى تكللت بالنجاح من جانب التنظيم وجودة الفعاليات، إلى جانب الحرص على الاشتراك والمساهمة على الرغم من كل التحديات الماديةالتي واجهتنا في هذا العام بسبب وقف تمويل الأنشطة الطلابية من قبل قنصليةالسلطنة نظرًا للحالة المالية المعلومة.
وأضافت زينب اللواتية رئيسة جمعية الطلبة العمانيين بمدينة أوكلاند أنّ منأهم أهدافنا التي نسعى لتحقيقها عبر الملتقى السنوي تعزيز العلاقات بينالطلبة العمانيين وخلق جو من الألفة يُنسيهم غربتهم. وأضافت أنّ الملتقى كان فرصة مثالية لإبراز مواهب الطلبة وتشجيعهم على تنميتها.

تعليق عبر الفيس بوك