تكريم الطلاب المجيدين بمدرسة وادي بني خروص بالعوابي

العوابي - حارث البحري


نظمت مدرسة وادي بني خروص بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة حفلا لتكريم الطلاب المجيدين والمتميّزين في الإدارة الطلابية والأنشطة المدرسية المختلفة تحت رعاية يوسف بن أحمد بن ناصر الخروصي مدير دائرة الموارد البشرية بتعليمية المحافظة وبحضور محمد بن ماجد المهدي المشرف الإداري بالمحافظة، وحضور الدكتور خليفة بن سالم الصارمي رئيس مجلس الآباء والمعلمين بالمدرسة وأعضاء المجلس وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة المكرمين والمدعويين.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب رياض بن خليفة الخزيري، واشتمل حفل التكريم على فقرات متنوعة منها كلمة المجيدين ألقاها الطالب هيثم بن خلف بن عبدالله التوبي ولوحتين إنشاديتين لجماعة المهارات الموسيقية بالمدرسة عبّرت فيها المجموعة بكلمات في الحب الوطن والقائد والأخرى عن يوم المعلم وفضله في تنشئة الأجيال واختتم الطالب يحيى بن زكريا الفهدي فقرات الحفل بقصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

وكرّم يوسف بن أحمد بن ناصر الخروصي مدير دائرة الموارد البشرية بتعليمية المحافظة راعي الحفل 172 من المعلمين والطلبة المجيدين. وقال راشد بن سليمان الصمصامي مديرة المدرسة إنّ الاحتفالية تمثل حصاد جهود عام دراسي شهد تحقيق المدرسة المركز الأول على مستوى السلطنة في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية وهو ما لم يأت من فراغ وإنما ثمرة تخطيط وعمل دؤوب شارك فيه جميع منتسبي المدرسة من طلاب ومعلمين ومؤسسات المجتمع المحلي وعملوا بروح بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق أهداف المسابقة.

وأضاف راشد الصمصامي أنّ التكريم يأتي تتويجًا لجهود الطلاب المجيدين وتحفيزًا لتفوقهم في المستوى التعلمي وحرصهم على الرقي بمستواهم من جميع الجوانب. وقال محمد بن ماجد المهدي المشرف الإداري بالمحافظة إنّ الاحتفالية تأتي في إطار نهج اتبعته المدرسة كل عام لتحفير الطلاب لبذل المزيد من الجهد والعطاء وتحقيق مستويات تحصيلية عالية في الفصل الدراسي الثاني.

تعليق عبر الفيس بوك