فعاليات ترفيهية في اليوم المفتوح لموظفي "التقنية العليا"

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالكلية التقنية العليا- فعالية اليوم المفتوح لموظفي الكلية وعائلاتهم، تحت عنوان "معاً أسرة واحدة"؛ وذلك بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تحت رعاية الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي عميد الكلية. واشتملتْ الفعالية على عدة فقرات تتناسب مع كل الفئات العمرية للموظفين وعائلاتهم؛ حيث أقيمت أنشطة رياضية مثل دوري الأقسام لكرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وتنس الطاولة وكريكت ولعبة الشطرنج...وغيرها من الألعاب، وتم توفير ألعاب ترفيه لعائلات الموظفين.

وتميَّزتْ الفعالية بركن خاص للحرفيين وركن للفحص الطبي المجاني وركن رسم الوجوه للأطفال ونقش الحنا وألعاب الأطفال وركن التصوير بالملابس العمانية التقليدية. وتخللت الفعالية عدة مسابقات ثقافية التي تميزت بالتنافس بين الموظفين.

وقال الدكتور عميد الكلية إنَّ الهدف من هذه الفعالية هو كسر الحواجز الوظيفية بين الموظفين من جهة، وإتاحة الفرصة لهم وعائلاتهم للترفيه بعيداً عن ضغوطات العمل في جو عائلي بالدرجة الأولى وكشف مواهبهم وقدراتهم من جهة أخرى، مضيفا: وبإذن الله تعالى سوف نحافظ على إقامة هذه الفعالية في كل سنة لما لها من مردود إيجابي في تأدية العمل المناط بهم.

من جانبه، قال الدكتور خالد بن سالم العبري مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية والمشرف على فعاليات اليوم المفتوح: يسعدنا أن نلتقي اليوم جميعاً في مكان واحد كأسرة واحدة لممارسة عدة أنشطة وفعاليات رياضية وثقافية لتحقيق الهدف المنشود من هذا التجمع ألا وهو تقارب الموظفين فيما بينهم ومع عائلاتهم وتأكيداً على اهتمام الكلية بهم سواءً خلال ساعات العمل أو خارجها.

تعليق عبر الفيس بوك