كشف النقاب عن "سوبارو XV" الجديدة في السلطنة بتصميم عصري متطور

مسقط - الرؤية

أطلقت سوبارو XV الجديدة 2016، مؤخرًا في صالة عرض سوبارو الرئيسي في مسقط. وحضر الحفل ياسوشي إنامي مدير عام المبيعات والتسويق في سوبارو لما وراء البحار، والشيخ سعد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية وأنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية.

وبهذه المناسبة، قال ياسوشي إنامي مدير عام التسويق والمبيعات في سوبارو لما وراء البحار "إنّ علامة سوبارو لا تتميز ببراعة الهندسة فحسب ولكن من خلال القوة والعاطفة التي تثيرها. المتعة وراحة البال هي القيمة التي تقدمها سوبارو لعملائها. وقد لقيت سوبارو XV الجديدة استقبالا حسنا في الأسواق الرئيسية، ونحن نعتقد أنّها ستسعد مشجعي سوبارو في السلطنة".

من جانبه قال الشيخ سعد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المؤسسة التجارية العمانية "إن المؤسسة التجارية العمانية وسوبارو كانا دائما في الصدارة منذ أيامنا الأولى. اليوم يأتينا معلم آخر بإطلاق سوبارو XV الجديدة في سلطنة عمان بحضور فريق القيادة من سوبارو العالمية".

فيما أكد أنيل دوا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية إننا وضعنا أملنا في سوبارو من خلال "فريق سوبارست" الذي يتلخص في روح العاطفة والحيوية والولاء- الذي يعتبر أعضاؤه بمثابة سفراء لنا في السوق. هذا هو مجموعة من المشجعين المخلصين التي تدفعنا إلى أن نقدم المزيد للعملاء الكرام في سلطنة عمان".

وشهد الحدث أيضا إدخال برنامج السفير الفريد من نوعه بالنسبة لعلامة سوبارو عمان، وسوبارو XV الجديدة التي تم الكشف عنها من قبل سفير علامة سوبارو في مسقط فهد بن سعيد الطوقي.

والتصميم العصري المتطور لسيارة سوبارو XV الجديدة عبارة عن توليفة راقية بين الأداء والمظهر، كما أنها تجسد الفخامة وتأسر القلوب على الفور. مع ارتفاع عن سطح الأرض يبلغ 220 ملم، تتميز XV بالصلابة عند الطرق الوعرة وتؤكد مدى قدراتها؛ فالإثارة تزداد كما سارت في الطريق الأقل وعورة، أو اختيار الطرق الخاصة بك مع هذه السيارة المتميزة.

وسوبارو XV، تجمع بين الارتفاع عن سطح الأرض الذي تتميز به سيارات الدفع الرباعي، مع انخفاض مركز الثقل والتوازن لسيارات السيدان الرياضية، والدفع المتناظر بكل العجلات. الذي يتزاوج مع محرك سوبارو بوكسر بالتصيمم المتناظر، والدفع بكل العجلات الذي يمنحكم القوة منقطعة النظير مع الجر الاستثنائي، وتوفير التوازن والثبات من أجل التحكم الكاملة اكثر من أي وقت مضى، عند التحول حسب ظروف الطريق.ومحرك بوكسر المتعارض أفقيا، مع لمحة مسطحة، يضفي القوة والصلابة على المحرك والسيارة بأكملها، وانخفاض مركز الجاذبية ويجعل وزن السيارة أكثر تحكما، ويمنحكم انخفاضا كبيرا في الاهتزاز. والنتيجة هي السيارة التي تمنحك راحة البال والثقة في القيادة.

والمظهر الجديدة والنظرة الجريئة تجعل أداء XV أكثر حيوية وروعة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات التي تخلب الأبصار بما في ذلك الشبك الأمامي الأنيق الجديد ، والمصابيح الأمامية. كما تم تحديث واجهة XV، والمصابيح الأمامية الجديدة، والشبك الأمامي على نطاق أوسع، والزينات الأكثر جرأة حول مصابيح الضباب، وكذلك التأكيد على اللمحة الرياضية لطراز XV.

وسيارة الكروس أوفر النابضة بالحيوية تؤكد على جمال ساحر داخل المقصورة أيضا، مع الألواح الداخلية المحددة، كما أضيفت مواد ناعمة الملمس، وعجلة القيادة مع ناقل الحركة سهل الاستخدام بالإضافة إلى المزايا الأكثر التي توفر الراحة أثناء القيادة.

وتتميز XV بالعديد من الابتكارات لجعل جلوس الركاب أكثر سهولة. كما تم تصميم المقاعد بشكل مدروس للراحة طويلة الأمد مع داعمة، بالإضافة إلى وسائد تساعد على امتصاص الاهتزازات. وكذلك الشاشة التي تعمل باللمس في موقع مركزي تعتبر وسيلة مفيدة لاختيار الموسيقى الخاصة بك. ببساطة يمكن توصيل الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث أو أنظمة يو اس بي بصورة سهلة، بالإضافة إلى سهولة التعامل مع الشاشة التي تعمل باللمس. مع إضافة ميكروفون مثبت على السقف، ونظام بلوتوث لاستخدام الهاتف عن بعد وكما يتواصل تلقائيا مع الهواتف النقالة المتوافقة مع الاستعمال بدون استخدام اليدين. كما يمكن تدفق الصوت لاسلكيًا من أجهزة البلوتوث المتوافقة وقراءة رسائل البريد الإلكتروني. وتوجد شاشة عالية الجودة متعددة الوظائف تحتوي على كافة المعلومات المطلوبة بما في ذلك الوقت، ودرجة الحرارة، وتنبيهات فحص الصيانة الذاتي، وتعليمات السلامة مثل رصد التحكم في ديناميكية السيارة. كما تضم المزيد من الخيارات لاستعمال الهاتف بدون استخدام اليدين أكثر من أي وقت مضى، ويمكن لسيارة سوبارو XV أيضا التعرف على الصوت وكما تأتي عيون سيري المتكاملة اختيارية، مما يسمح لمستخدمي أبل التواصل وإجراء المكالمات بدون استعمال اليدين، وتشغيل الموسيقى، وتصفح رسائل البريد الإلكتروني والبحث في شبكة الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك