جامعة البريمي تطلق مشروعا لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية

البريمي - سَيْف المعمري

أطلقتْ جامعة البريمي مشروعَ تطوير مهارات اللغة الإنجليزية للموظفين الإداريين؛ بهدف رفع مستوى تلك المهارات اللغوية وصقلها لديهم.

ويتولى مركز الدراسات التأسيسية بالجامعة تنفيذ المشروع واختبارات تحديد المستوى للكادر الإداري، وتضمنت قياس المهارات التحريرية والشفهية للمشاركين، والتي على أساسها تم تحديد برنامج التطوير اللغوي المطلوب لكل مشارك وفقاً لمخرجات هذه الاختبارات.

وقال الدكتور علي الحسناوي رئيس مركز الدراسات التأسيسية إنَّ المشروع مهم للغاية وجاء في الوقت الصحيح، وأصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية لإدارة المؤسسة وهي لغة التعليم المعتمدة فيها، ومن الأهمية بمكان أن يكون لدى الموظف الإداري الحد الأدنى من مهارات هذه اللغة.

ووجه الدكتور هشام أبو المجد رئيس الجامعة بإطلاق المشروع وأكد على أهمية تطوير اللغة الإنجليزية في القطاع الإداري للجامعة الأمر الذي يساعد على الارتقاء بكثير من جوانب العمل ويحقق الانسجام المطلوب بين متطلبات العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة، كما يؤكد دعمه اللامحدود لمثل هذه البرامج لإيمانه الكامل بدورها في عملية التنمية المستدامة والتي ستظهر نتائجها قريبا بإذن الله.

تعليق عبر الفيس بوك