"تعليمية البريمي" تكرم المدارس الفائزة بمسابقة المحافظة على النظافة والصحة

البريمي - سَيْف المعمري

كرَّمت تعليمية محافظة البريمي المدارس الفائزة في التقييم المحلي لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية للعام الدراسي 2014/2015م، تحت رعاية موسى بن علي الهنائي مدير عام تعليمية البريمي، وبحضور مديري المدارس وأعضاء اللجنة المحلية وطلاب وطالبات المدارس.

وقال المعلم محمد بن سالم العيسائي إخصائي أنشطة بمدرسة الفاروق للتعليم الأساسي (9-10): إنَّ المدرسة حققت المركز الثالث على مستوى السلطنة للعام 2014/2015م، وهذا التكريم يعطي حافزا معنويا لكل مشارك يبذل جهدا وكذلك يدفع إلى التجديد والابتكار وتطور في العمل ويكون له دافعا للإخلاص والرقي، وأن يجد ويجتهد في كل ما يقدم ابتغاء مرضاة الله سبحانه وتعالي أولا، وكذلك خدمة لهذا الوطن الغالي تحت القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه.

وقالت فاطمة بنت علي الكعبية إخصائية أنشطة بمدرسة وادي الحيول للتعليم الأساسي (1-12): إنَّ المدرسة حققت المركز الأول على مستوى السلطنة في فئة مدارس الذكور، ويعد التكريم خطوة تشجيعية للطلاب قبل أن يكون للهيئة الإدارية والتدريسية، ولنا الفخر الكبير أن نحقق هذا الانجاز والمركز والتكريم من قبل الوزارة والمديرية ونتمنى دائما التوفيق للجميع.

وأضافتْ المعلمة ليلى بنت غميل النعيمية من مدرسة حفصة بنت سيرين للتعليم الأساسي (5-10): إنَّ المدرسة حققت المركز الثالث على مستوى المحافظة، وهذا المركز لم يأت إلا من جهود فريق العمل من إدارة المدرسة أو الطالبات للعام الدراسي الماضي، ولفته طيبة من المديرية لتكريم هذه الفئات ولا يسعني في هذا المقام، إلا أن أبارك لنفسي ولمدرستي وللمديرية على هذا الإنجاز.

وقالت الطالبة إيمان بنت خميس الكعبية من مدرسة وادي الحيول للتعليم الأساسي (1-12): إنَّ المدرسة حققت المركز الأول على مستوى السلطنة بفضل الله تعالي وبفضل جهود إدارة المدرسة والإدارة الطلابية ولكل مجتهد نصيب، والحمد لله الطلاب قدموا ما لديهم للمسابقة، وتهدف المسابقة إلى تعزيز حب الوطن في نفوس الطلاب والمحافظة على البيئة والتنافس الشريف لتحقيق المراكز المتقدمة. فيما قال الطالب سلطان بن علي البلوشي رئيس مجلس الإدارة الطلابية بمدرسة الفاروق للتعليم الأساسي (9-10): حققنا المركز الثالث على مستوى السلطنة وهذه المسابقة بها حث للمحافظة على الوطن قبل أن يكون لها جائزة مادية فعلى كل مواطن الإخلاص وخدمة وطنه لكونه يعيش عليه ويستخدم منافعه العامة وأقل شيء يقدمه الفرد هو الاحساس بالوطنية.

وقالت الطالبة ميثة بنت حميد المقبالية من مدرسة حفصة بنت سيرين للتعليم الأساسي (5-10): حصلنا على المركز الثالث على مستوى المحافظة وأوجه الشكر الجزيل للمديرية على ما بذلوه من جهود في نشر الوعي بأهمية المسابقة ولتكريم هذه الفئات المختلفة وتحفيزهم للعطاء المستمر كما اوجه الشكر لإدارة المدرسة لوقوفهم الدائم معنا وفي رفع المستوى التحصيلي للطالبات. وقال الطالب أحمد بن سعيد الغيثي من مدرسة البريمي للتعليم الأساسي (7-8) إن مسابقة النظافة من المسابقات التي تغرس في نفوس الطلاب الولاء والوطنية وتبرز الاجادات المختلفة بالمدارس وتحفزهم للمحافظة على البيئة المدرسية والمجتمعية.

تعليق عبر الفيس بوك