المدعي العام يلتقي وفداً طلابياً من جامعة صحار

صحار - الرؤية

التقى سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام وفداً طلابياً من جامعة صحار برئاسة الدكتور محمد حسام الدين عبدالخالق عميد كلية القانون بجامعة صحار. ورحب سعادة المدعي العام بالدكتور والطلبة والطالبات في الادعاء العام وقدم لهم نبذة مختصرة عن مسيرة الادعاء العام العملية، ومراحل تطوره وتوسعه، وآلية تنفيذ المهام الموكلة إليه حسب ما نصّت عليه القوانين المنظمة، وكيفية التنسيق مع جهات التقاضي الأخرى.

وتطرق سعادته إلى توظيف التقنية الحديثة في مجالات عمل الادعاء العام والتوسع الجغرافي المرحلي بمحافظات وولايات السلطنة؛ هدفاً للرؤية السامية الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم رئيس المجلس الأعلى للقضاء ــ حفظه الله ورعاه ــ نحو تقريب جهات التقاضي من المتقاضين، كما تابع الحضور فيلماً وثائقياً شاملاً عن الادعاء العام.

واستمع سعادة المدعي العام خلال اللقاء إلى آراء ووجهات نظر طلبة وطالبات كلية القانون بجامعة صحار واستفساراتهم وتبادل معهم الأفكار التي تعزز مسيرة حياتهم العلمية والعملية. وتمنى لهم التوفيق والسداد وأن تكون مسيرتهم العلمية معيناً وزاداً لهم لتقديم رؤى قانونية وعملية تعزز مسيرة العمل القانوني بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك