"مكتب الوزير" يخطف لقب "كروية الإسكان" بعد إقصاء "التخطيط والأراضي" بركلات الترجيح

مسقط - الرؤية

أسدل الستار على منافسات بطولة وزارة الإسكان الكروية التي تقيمها الوزارة لموظفيها بديوان عام الوزارة والتي توج فيها فريق مكتب الوزير بعد الفوز على فريق التخطيط والأراضي في اللقاء الختامي الذي أقيم على ملعب استاد الشرطة، تحت رعاية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير وزارة الإسكان وبحضور سعادة سيف الشقصي وكيل وزارة الإسكان وسعادة عبدالله المخيني أمين السجل العقاري وبحضور مديري العموم والجهات الراعية والداعمة للبطولة.

وتمكن فريق مكتب الوزير من الفوز باللقاء النهائي بركلات الترجيح حيث شهدت البطولة مشاركة سبعة فرق تمثل مديريات ديوان عام الوزارة وشهدت منافسة جيدة ومثيرة خلال أيام البطولة. وفي نهاية الحفل قام معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان بتكريم الشركات الراعية وتكريم اللجان المنظمة، وتكريم الحكام والطاقم الطبي، طاهر اللواتيا أفضل إداري، وماهر الكاسبي أفضل لاعب من فريق التخطيط والأراضي، وجائزة أفضل حارس خالد العويسي من فريق مكتب الوزير، فيما حصل سهيل الحديدي هداف الدورة من فريق مكتب الوزير وحقق فريق التمكين الفريق المثالي.

وأكد معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير وزارة الإسكان أهمية الدورات الكروية وأثرها الإيجابي في توطيد العلاقات الأخوية والاجتماعية ما بين الموظفين، مشيرا إلى أن مثل هذه المناسبات الرياضية تجمع بين الموظفين وتزيد من أواصرهم، وهذا بدوره يضيف جانبا إيجابيا في نطاق عملهم. وأشاد الوزير بالاهتمام الكبير من كافة المشاركين بالبطولة وعلى حرصهم ومواظبتهم للتواجد طوال فترات البطولة وهذا ما أعطى للبطولة نجاحا جيدا، مباركا للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى ومتمنيا حظا أوفر للفرق الأخرى المشاركة بالبطولة.

فيما أوضح السيد خالد البوسعيدي الرئيس الفخري للبطولة رئيس مكتب الوزير إنّ هذه البطولة الكروية تعد من البطولات المهمة التي تجمع عددا كبيرا من موظفي الوزارة؛ حيث إنّها بمثابة ملتقى لهم بعد العناء من التعب والعمل الدؤوب. وأضاف البوسعيدي أن مثل هذه الدورات الكروية تخلق جوًا من الألفة بين الشباب، واقترابهم من بعضهم بعضا.

وقال سعيد الحبسي مدير عام إسكان مسقط إنّ الهدف الحقيقي لمثل هذه البطولات يتمثل في التعارف بين جميع الموظفين؛ حيث تكون الفرصة مناسبة بتواجد جميع فئات العمر ممثلة بلاعبين وموظفين من الجيل القديم والموظفين من الجيل الجديد. وأوضح أنّ هذا بدوره يعزز من الجانب الإيجابي في تعزيز القدرة الإنتاجية في العمل ونثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة لإخراجها البطولة بالصورة المثالية والجميل، والتي اعتدنا عليها طوال السنوات الماضية ونبارك لأصحاب المراكز الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك