تكريم الفائزين بمسابقة اختراق الضاحية بين وحدات "حرس الحدود"

مسقط- الرؤية

اختتمت أمس مسابقة اختراق الضاحية بين وحدات لواء حرس الحدود بالجيش السلطاني العماني بمعسكر هيما، تحت رعاية العميد الركن سيف بن محمد الشيدي مدير عام العمليات والتدريب بقيادة الجيش السلطاني العماني، وبحضور العميد الركن مسعود بن علي الهطالي قائد لواء حرس الحدود.

وأعطى راعي المناسبة شارة بدء انطلاق السباق لمسافة 17 كيلومترا؛ حيث أظهر المتسابقون مستوى عالياً من اللياقة البدنية وقوة التحمل باجتيازهم السباق في فترة زمنية محدودة، وتجلت بينهم روح التنافس والندية رغبة في تحقيق نتائج متقدمة، كما قدم أحد الضباط إيجازا عن سير فعاليات المسابقة ونتائجها لهذا العام والأهداف المتوخاة من إقامتها.

وفي ختام السباق، قام مدير عام العمليات والتدريب بقيادة الجيش السلطاني العماني راعي المناسبة بتسليم كأس المركز الأول والجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأولى؛ حيث جاءت النتائج كالآتي: على مستوى الضباط حقق الملازم أمجد بن عبدالله الحضرمي من الكتيبة الثانية المركز الأول، أما على مستوى الأفراد فقد حصل الجندي نصر بن خليفة الناعبي على المركز الأول من الكتيبة الثالثة، وحقق نائب العريف عمر بن جمعة الهنداسي من قيادة لواء حرس الحدود المركز الثاني، بينما جاء نائب العريف ناصر بن خميس الهشامي من الكتيبة الأولى في المركز الثالث.

أما على المستوى العام للمسابقة فحصلت الكتيبة الثالثة على المركز الأول، وأحرزت كأس المسابقة، وجاءت الكتيبة الأولى في المركز الثاني وحصلت على درع المسابقة. وقد حضر المناسبة قادة الكتائب، وضباط وضباط صف وأفراد لواء حرس الحدود بالجيش السلطاني العماني.

تعليق عبر الفيس بوك