"الدفاع المدني" بمسندم تحتفل باليوم العالمي للقطاع

مسندم - الرُّؤية

احتفلت مراكز الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة مسندم، أمس الأول، باليوم العالمي للدفاع المدني، تحت شعار "الدفاع المدني وتكنولوجيا المعلومات الحديثة والإعلام"، بمشاركة القاعدة البحرية في مسندم وقاعدة خصب الجوية وقطاع مسندم وحماية المستهلك وفريق مسندم التطوعي؛ تحت رعاية سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم، وبحضور العقيد سالم بن محمد الغيثي مساعد قائد شرطة محافظة مسندم، وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد الأجهزة العسكرية ومديري الدوائر الحكومية وشيوخ وأعيان المحافظة وجمع من المواطنين والمقيمين .

بدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى المشرف على مراكز الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة مسندم، كلمة؛ أوضح فيها أهمية هذا اليوم وجهود الدفاع المدني والإسعاف في محافظة مسندم. بعدها قدم طلاب مدرسة خصب للتعليم الأساسي لوحة بعنوان رجال الإطفاء، تلى ذلك قصيده شعرية للطالبة سارة بنت حسين الكمزارية، ثم مشهد لعملية إطفاء وإنقاذ واسعاف.

بعد ذلك، قام راعي المناسبة محافظ مسندم بتكريم الجهات والمؤسسات والأفراد المشاركين والمساهمين في فعاليات الدفاع المدني في المحافظة، بعدها تم عرض مشهدين لفريق الإنقاذ المائي في البحيرة المقابلة للمنصة ثم مشاهدة المركبات والآليات والمعدات الخاصة بمراكز الدفاع المدني والإسعاف في مسندم.

كما قام راعي الحفل بافتتاح المعرض المصاحب لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

الذي اشتمل على عرض للمعدات الذي يستخدمها الدفاع المدني وكذلك الإسعاف، إضافة إلى عرض وتوزيع الكتيبات والمطويات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك