"المدينة تكافل" تشارك في مؤتمر أخبار التمويل الإسلامي

مسقط - الرؤية

شاركت المدينة تكافل، أول شركة تأمين تكافلي في سلطنة عمان، في مؤتمر وحلقة نقاش "أخبار التمويل الإسلامي" والذي تستضيفه "رد موني" (RED money) وأخبار التمويل الإسلامي، وهو عبارة عن فعالية لمدة يوم واحد تستهدف كلا من المجتمعات المحلية والدولية، وتوفر لهم منصة للتواصل ولتعميق أواصر التعاون والمساعدة في مواصلة تطوير أسواق التمويل الإسلامي في سلطنة عمان. وساهمت المدينة تكافل بركن في المؤتمر لتعزيز الوعي بالمنتجات والخدمات بالفعاليّة، إلى جانب إتاحة الفرصة لتعريف المشاركين بالمنتجات والخدمات التي تقدمها المدينة تكافل. وقد تمّ خلال الجلسات المغلقة مناقشة الفرص المتاحة في السوق العماني لكل من زيادة المال والاستثمار في المجالات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما تمّ طرح سلسلة من الخطابات الرئيسية، والعروض المرئية، وحلقات النقاش والدراسات التي سلطت الضوء على المزايا والفرص الحالية المتاحة في السلطنة.

وقد كان جاوتم داتا من المدينة تكافل ضمن النخبة المشاركة من الخبراء في هذا القطاع، حيث شارك في حلقة النقاش الحصرية إلى جانب عدد من المنظمين المحليين والعاملين في هذا القطاع وممن يلعبون دوراً رئيسياً في القطاع.

وقال أسامة البرواني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمدينة تكافل: "يُعتبر المؤتمر من أهم المؤتمرات التي تطرح الرؤى المستقبلية ووجهات النظر حول الفرص والتحديات التي تواجه هذا القطاع. وإنّه من الرائع أن تكون المدينة تكافل جزءاً من هذا المنبر باعتبارها من الشركات الرائدة في هذا القطاع، كما أنّها فرصة للشركة أن تُشارك بأفكارها وخبراتها وتُعزز أواصر التعاون نحو تطوير خارطة طريق للمستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك