إزاحة الستار عن مبنى خدمات الشرطة في ولاية مصيرة وفق أحدث أجهزة الاتصالات والتطبيقات لسرعة إنجاز المعاملات

محافظ جنوب الشرقية: خطوة متقدمة على درب الخطط الحكوميّة في إطار "عمان الرقمية"

مصيرة (جنوب الشرقية)- الرؤية

احتفلت شرطة عمان السلطانية صباح أمس الإثنين بافتتاح مبنى خدمات الشرطة بولاية مصيرة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية، وبحضور اللواء سليمان بن محمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية، وعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية والمشايخ والرشداء، ورؤساء المصالح الحكومية وأعضاء المجلس البلدي لولاية مصيرة.

ويأتي المبنى تنفيذا لخطة شرطة عمان السلطانية الرامية إلى التوسع في إقامة مباني الخدمات في مختلف ولايات السلطنة. وبدأ حفل الافتتاح بعد وصول سعادة الشيخ راعي المناسبة بقص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى، ثم قام راعي المناسبة يرافقه الحضور بجولة في أرجاء مبنى الخدمات.

وعبّر سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية عن فخره واعتزازه بافتتاح أحد صروح خدمات الشرطة المتكاملة بولاية مصيرة، مشيرًا إلى أنّ المبنى يعكس حرص شرطة عمان السلطانية على تقديم أفضل الخدمات التي تسهم في توفير الوقت والجهد وتسهيل الإجراءات على المواطن والمقيم؛ حيث إنّ ولاية مصيرة بموقعها الجغرافي المتميز تتطلب قيام مثل هذه المراكز المتعددة الخدمات. وأشار سعادة المحافظ إلى أنّ شرطة عمان السلطانية تعمل على تحقيق تطلعات الحكومة نحو تطور الحكومة الإلكترونيّة بما يحقق طموحات وتطلعات المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن العزيز، من خلال استخدام أفضل الوسائل التقنية وتسخيرها في تقديم أفضل الممارسات الأمنيّة والإدارية. وختم سعادة الشيخ محافظ جنوب الشرقية حديثه، مؤكدا أنّ شرطة عمان السلطانية والأجهزة الأخرى المعنية، هي قلعة أمان واستتباب هذا البلد وحامية لمنجزات النهضة المباركة وتسعى إلى مواكبة التطور الذي تشهده السلطنة في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والاجتماعيّة، وكذلك مواكبة التطور العمراني الكبير والنمو السكاني وما يصاحبها من مشاريع. وقدم سعادته التهاني إلى سكان ولاية مصيرة وشرطة عمان السلطانية لافتتاح هذا المنجز الحيوي المهم.

يشار إلى أنّ إنشاء مبنى متكامل لخدمات الشرطة بولاية مصيرة يأتي في إطار سعي القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية إلى إنشاء العديد من المشروعات الشرطية في محافظات السلطنة المختلفة، وتحديث وتطوير القائم منها، وفق رؤية تهدف إلى توفير مظلة الأمن وتقديم خدمات الشرطة بحرفية مهنية أمنية فائقة الدقة والجودة.

وتمّ تزويد المبنى بأحدث أجهزة الاتصالات وأجهزة الحاسب الآلي؛ لتسهيل وسرعة إنجاز المعاملات لأبناء ولاية مصيرة؛ بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين في إنهاء معاملاتهم في مجال المرور والجوازات والأحوال المدنية في أسرع وقت.

تعليق عبر الفيس بوك