بنك العز الإسلامي يشارك في ندوة "أخبار الصيرفة الإسلامية عمان 2016"

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنكُ العزِّ الإسلامي، مؤخرا، في ندوة "أخبار الصيرفة الإسلامية عُمان 2016"، والتي عُقدت بفندق جراند حياة مسقط، بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين في قطاع الصيرفة الإسلامية.

وركزت الندوة -التي عُقدت لمدة يوم واحد- على الفرص الاستثمارية المتاحة في السلطنة، وكذلك الطرق التي يمكن من خلالها تعزيز رؤوس الأموال التي تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما تمَّ تسليط الضوء على عدد من الدراسات التي من خلالها يمكن التعرف على المزايا والفرص الاستثمارية المتاحة حاليا في السلطنة، وشهدت الندوة في الوقت نفسه تفاعلا من قبل الحضور في طرح الأسئلة المتعلقة بقطاع الصيرفة الإسلامية.

وخلال الندوة، تحدث إيهاب حشيش نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للشركات ببنك العز الإسلامي -خلال مشاركته- عن مفاهيم التمويل الإسلامي في السلطنة، وما سيبدو عليه قطاع الصيرفة الإسلامية خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى المتطلبات التي سيحتاج إليها السوق الإسلامي حتى يتمكن من المحافظة على النمو لتعزيز دوره الريادي، مثمنا في الوقت نفسه على أهمية الندوة والفائدة التي ستتحقق من خلالها على أرض الواقع .

وبالتزامن مع ندوة "أخبار الصيرفة الإسلامية عُمان 2016"، شارك موسى الجديدي نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي في جلسة نقاشية مغلقة ضمت مختلف المختصين في قطاع التمويل الإسلامي بالسلطنة، وذلك لمناقشة مستقبل الصيرفة الإسلامية والتركيز على التحديات والصعوبات التي تواجه هذا القطاع وكذلك الفرص الاستثمارية المتاحة في سوق السلطنة من أجل توفير منصة يتم من خلالها وضع خارطة طريق عملية وقابلة للتحقيق لإحراز المزيد من التقدم خلال المستقبل. وشهدت الحلقة حضور كل من سعادة حمود سنجور الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني وسعادة عبدالله السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق وعددا من المسؤولين وكبار رجال الأعمال بالسلطنة وكذلك عدا من المختصين في قطاع الصيرفة الإسلامية.

يُشار إلى أنَّ بنك العز الإسلامي يقدم أكثر من 24 منتجا متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواء للأفراد أو الشركات حتى يلبي جميع متطلبات عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك