شهادات تقدير للمساهمين في إنجاح فعاليات أسبوع المرور بظفار

صلالة - الرُّؤية

اختُتمتْ بقيادة شرطة محافظة ظفار فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الثاني والثلاثين، تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك"، والذي كان قد بدأ فعالياته بافتتاح المعرض المروري التوعوي الذي أشرفت على إقامته إدارة مرور صلالة في مجمع صلاله جاردنز مول، بمشاركة مؤسسات حكومية وخاصة.

وهدفتْ فعاليات المعرض إلى نشر الثقافة المرورية لجميع مختلف شرائح المجتمع استمرت لمدة أسبوع؛ وذلك بإقامة المحاضرات التوعوية في الجانب المروري في الجامعات والكليات والمدارس الحكومية، وكذلك القيام بزيارة للمصابين من جراء حوادث السير في مستشفى السلطان قابوس بصلالة، وتقديم بعض الهدايا الرمزية لهم، كما تم تكريم السائق المثالي تقديرا لتعاونه والتزامه بقواعد المرور، إضافة إلى توزيع المطبوعات والكتيبات الإرشادية لقائدي المركبات من خلال نقاط التوعية المقامة بمناسبة أسبوع المرور.

ورَعَى ختام فعاليات المعرض العقيد محمد بن سالم العمري مساعد قائد شرطة محافظة ظفار، الذي ألقى كلمة شكر للجهات المشاركة والمساهمة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي من القطاعين الحكومي والخاص التي حققت نجاحا كبيرا لتفاعل الجميع من المشاركين والجمهور. تلى ذلك تقديم الدروع والشهادات تقديرا لجهودهم المبذولة.

تعليق عبر الفيس بوك