استعراض نتائج زيارات "غرفة الظاهرة" مع عدد من الوزراء

عبري - الرُّؤية

ناقشَ مجلسُ إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، مجموعة من الأفكار والتصورات والخطط التي تخص أنشطة الفرع المزمع إقامتها خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وبحضور سيف بن سعيد البادي نائب رئيس الفرع رئيس لجنة السياحة، وبحضور أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

وفي بداية الاجتماع، استعرض رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة نتائج مقابلات أصحاب المعالي الوزراء في مكاتبهم بمسقط، ومن بينها اللقاء مع معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة والمختصين بالوزارة حول ما تم مناقشته من أفكار ومقترحات لتنشيط القطاع السياحي في محافظة الظاهرة والحاجة المتزايدة إلى ذلك، ومراعاة هذه المحافظة الحدودية تشجيعا للاستثمار والمستثمرين مع انتظار زيارة معاليه لمحافظة الظاهرة ولقائه برجال الاعمال. وتطرق الاجتماع الى اللقاء الذي عقد مع معالي الشيخ أحمد بن ناصر البكري وزير القوى العاملة، والذي تم خلاله مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه قطاع القوى العاملة في محافظة الظاهرة، وتوجه معاليه للالتقاء بعدد من العاملين بالقطاع الخاص بمحافظة الظاهرة. وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الاستمرار في عقد اللقاءات الاقتصادية مع بقية أصحاب المعالي الوزراء المعنيين بالشأن الاقتصادي.

وناقش المجتمعون توجه فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة لتنظيم مهرجان ضنك السياحي والمزمع إقامته في 6 أبريل المقبل، ولمدة عشرة أيام، إضافة إلى استعراض الفعاليات والأنشطة المصاحبة والتي ستقام خلال أيام المهرجان.

وتناول الاجتماع الأنشطة والفعاليات والمشاريع التي نفذها فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة خلال العام الماضي، والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الاقتصادي في ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.

من جانب آخر، ناقش المجتمعون مجموعة من المرئيات والتصورات حول خطة عمل الفرع خلال العام الجاري وسبل استفادة أصحاب وصاحبات الأعمال من البرامج والأنشطة والفعاليات التي ينظمها الفرع. كما تم الاتفاق على تنفيذ برنامج اقتصادي في نيابة حمراء الدروع بولاية عبري خلال المرحلة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك