"الرؤية" تكرم طالبات "تطبيقية عبري" الفائزات بالمراكز الأولى في المسابقة التقنية

عبري - ناصر لعبري

كرَّمتْ "الرُّؤية" طالبات كلية العلوم التطبيقية بعبري الحاصلات على مراكز متقدمة في مجال التقنية بمؤتمر الابتكار في الهندسة والإدارة، الذي نظَّمته كلية ولجات للعلوم التطبيقية؛ وذلك في إطار المبادرات الشبابية للجريدة في مجال الابتكارات العلمية.. وثمَّن المبادرة عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري الدكتور جهاد الخلف بني يونس ونائبة العميد وعدد من الأكاديميين.

وشهدتْ الزيارة التعريف بمبادرات جريدة الرؤية، خصوصا في مجال البحوث والابتكارات العلمية وحث طلاب وطالبات الكلية على المشاركة في الجائزة السنوية، وأثنى الدكتور جهاد الخلف عميد الكلية على الدور الذي تقوم به الجريدة والمبادرات التي تحفز وتشجع الشباب على المزيد من العمل والعطاء.

وقال عميد الكلية إنَّ المسابقة التي اشتركت فيها مجموعة من طالبات كلية العلوم التطبيقية بعبري نُظِّمت في كلية ولجات للعلوم التطبيقية خلال يومي 24 و25 فبراير الماضي، وركزت على الابتكارات في الهندسة والادارة. وقد شاركت الكلية بفريق من 12 طالبة وحقق 5 منهن مراكز متقدمة. وشكر عميد الكلية المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية" على مبادرة الجريدة بتكريم الطالبات الخمس.

تعليق عبر الفيس بوك