الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : والي العوابي يكرم الطلاب المجيدين بمدارس الولاية

الأحد 20 مارس 2016 02:09 ص بتوقيت مسقط

العوابي - حارث البحري

رعى سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي الاحتفال الذي أقيم بقاعة قصر الأمراء بالعوابي بحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل وعدد من المسؤولين بتعليمية المحافظة ومديري المدراس والشيوخ والرشداء وأولياء أمور الطلبة لتكريم المجيدين بمدارس الولاية بمبادرة من عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي سعادة الشيخ هلال بن عبدالرحمن بن سيف الخروصي.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب زاهر بن خلفان العبري من مدرسة الشيخ أبو قحطان الهجاري، وألقى سعادة الشيخ هلال بن عبدالرحمن بن سيف الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي كلمة أشاد فيها بالدور الذي توليه وزارة التربية والتعليم ممثلة في تعليمية المحافظة والجهود المبذولة من قبل إدارات مدارس الولاية.

وأشار في كلمته إلى أهميّة العلم لمستقبل الإنسان، وحث الطلبة على بذل المزيد من الجهود؛ مشيرا إلى أنّ المبادرة تهدف إلى خلق روح التنافس بين طلاب المدارس. وتابع الحضور عرضًا مرئيًا لمبادرات ومشاريع وإجادات طلاب المدارس وجهود المعلمين والمعلمات في سبيل الارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي. كما قدّم الطلاب أوبريتًا وطنيًا اشتملت فقراته على كلمات معبرة عن حب القائد والوطن. وكرّم راعي المناسبة والي العوابي 180 مجيدًا من مدارس الولاية، وتكريم إدارات المداس. وفي نهاية الحفل قدم صاحب المبادرة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي هدية تذكارية إلى راعي المناسبة والي العوابي.