توزيع جوائز إعلام الطيران العماني على هامش معرض"بورصة برلين"

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن الطيران العُماني -الناقل الوطني لسلطنة عمان- أسماء الفائزين بجوائز إعلام الطيران العُماني للعام 2016.

وجاءت هذه الجوائز تكريماً لأفضل المقالات المكتوبة باللغتين الألمانية والسويسرية والمتخصصة في صناعة السفر والسياحة، وتقديرا لمساهمات كتابها في نجاحات الطيران العماني والترويج لقطاع السياحة في السلطنة خلال السنوات الخمس الماضية. وتمَّ الإعلان عن الفائزين بهذه الجوائز، والتي جاءت في أربع فئات، على هامش معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة -أضخم معرض متخصص للسفر والسياحة في العالم، والذي انعقد في العاصمة الألمانية برلين في أوائل مارس الجاري- وقد تمَّ تكريم كل من الفائزين بمنحهم نسخاً من تقاريرهم الفائزة، موضوعة في أطر أنيقة تكريماً لجهودهم، إضافة إلى شهادات التقدير والهدايا التراثية التذكارية من المصنوعات الفضية العمانية. كما تم اختيار فائز واحد من بين الفائزين لتكريمه برحلة لشخصين على متن درجة رجال الأعمال، والإقامة في فندق من فئة الخمسة نجوم في مسقط.

وحصلتْ كل من إينا فولكمر وتينا بريمر على جوائز فئتي المجلات، بينما كانت جائزة فئة التدوين من نصيب ماركو روث، وفئة الإعلام الإلكتروني من نصيب هارالد شميدت، والذي حظي بالتكريم بصفته الفائز النهائي.

وفي تصريح له عقب تسليمه الجوائز، قال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني: "لقد كان للناقل الوطني الشرف في استضافة حفل تسليم جوائز الإعلام على هامش معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة؛ الأمر الذي مكننا من تكريم المواهب الاستثنائية للإعلام والذي يعني بالسفر والسياحة من الجانبين الألماني والسويسري، مما أتاح لنا الفرصة أيضاً في تلمس الإلهام الكتابي الذي بثته سلطنة عُمان في نفوس هؤلاء الصحفيين".

وأضاف: بهذه المناسبة، نود أن نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكل من الفائزين الأربعة حيث كانت جميع المواد المطبوعة والمواد الإلكترونية وكذلك المقلات المرئية التي ساهم بها كلاً من إينا، وتينا، وماركو، وهارالد عن السلطنة والطيران العُماني رائعة واستثنائية؛ وبالتالي يسرنا أن نكرم ونثمن أعمالهم. كما نود أن نتوجه بالشكر الجزيل أيضاً إلى جميع الصحفيين عبر وسائل الإعلام التي تبث باللغة الألمانية، والذين ساهموا في رفع مستوى الوعي حول سلطنة عُمان؛ ذلك عبر الإحتفاء بجواذبها السياحية الرائعة التي تقدمها لزائريها، إذ شهد المحتوى الذي قدم من جانبهم عناية كبيرة بجودة محتوى الكتابة حول السفر.

تعليق عبر الفيس بوك