الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : تكريم الفائزين بمسابقة "القارئ" بمدرسة العهد للتعليم الأساسي في الرستاق

الخميس 17 مارس 2016 12:49 م بتوقيت مسقط

الرِّستاق - طالب المقبالي

اختُتمت بمدرسة العهد للتعليم الأساسي بولاية الرستاق فعالية مسابقة "قارئ العهد في طابور الصباح"، التي تشرف عليها رحمة بنت عامر السلمانية.

وبدأتْ الفعالية بكلمة ترحيبية وأنشودة عن العلم، بعدها تمت المنافسة مع الطلاب لاختيار قارئ العهد، وضمت لجنة التقييم كلا من زهرة اللمكي مشرفة المجال الأول وفاطمة المعمرية مشرفة المدارس الخاصة.

وتمَّ تقييم الطلاب وتتويج طالب من كل مرحلة دراسية وكان التنافس قوي بين الطلاب، وبعد حصر النتائج أحرز الطالب الفضل المنذزي المركز الأول على مرحلة الأول الأساسي، وأحرزت الطالبة عائشة البقلانية على المركز الأول لمرحلة الصف الثاني، وفازت الطالبة ردينة الغافرية على المركز الأول للصف الثالث، وتوجت الطالبة أسماء العبرية على المركز الأول للصف الرابع.

وتقدَّمتْ إدارة المدرسة بتكريم الطلاب وأمهاتهم ومعلماتهم بالشكر لجهود جميع المعلمات بالاهتمام بالقراءة وتشجيع الطلاب دائما ليكونوا طلاب مجيدين في القراءة بإعتبارها غذاء العقل ومنهج للحياة وبناء الحضارات.

وأعربت ثريا اليعربية مديرة المدرسة عن سعادتها بهذه الفعاليات وعن مستوى الطلاب القرائي.. قائلة: إنَّ مدرسة العهد دائما تسعى لبذل الجهد لرفع مستوى طلابها التحصيلي عن طريق البرامج والمسابقات والفعاليات المختلفة.