اليوم.. ختام مسابقة الإبداع العلمي بـ"تطبيقية عبري"

عبري - الرُّؤية

تختتم وزارة التعليم العالي -مُمثلة في المديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية- اليوم، بكلية العلوم التطبيقية بعبري، مسابقة الإبداع العلمي، التي انطلقت أمس الأول تحت مظلة مسابقة الإبداع الطلابي للعام الأكاديمي 2015/2016م.

وتُشارك في المسابقة كليات العلوم التطبيقية (عبري -صلالة-صور-صحار-نزوى والرستاق)، وقد بدأت عروض مشاريع طلاب كلية العلوم التطبيقية بصلالة وعبري وكانت المشاركات رائدة في كل محاور المسابقة وهي مسابقة الابتكار العلمي، وتصميم البرامج، ومواقع الإنترنت الديناميكية، والرسوم المتحركة، وبرمجيات الهاتف النقال، ومسابقة الشركة الطلابية. أما لجنة التحكيم فقد جاءت متنوعة الخبرات وتلامس جميع محاور مسابقة الإبداع العلمي وهي مختصة وذات خبرات رائدة في المجالات العلمية. حيث ذكر المهندس عبدالحميد الهنائي -رئيس قسم الهندسة في كلية التقنية: تم اليوم الإثنين البدء بمسابقة الإبداع الطلابي من خلال عرض مشاريع ذات جودة عالية وذات اهتمام من قبل الطلاب وتليق بمستوياتهم الراقية وتستمر هذه المسابقة لمدة 3 أيام، حيث سيتم الإطلاع على جودة المشاريع وننظر من خلالها مدى التنافس فيها لهذا العام ونتمنى التوفيق للطلبة في مشاريعهم فهي بالفعل تنم عن أفكار رائعة وإنتاجية لمستقبل مشرق في إنشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة يتم تطويرها بعقلياتهم الواعية.

وقالتْ الطالبة مروة بونزير إحدى المشاركات بهذه المسابقة من كلية العلوم التطبيقية بصلالة ومشاركة بمجال مشاريع الشركة الطلابية: هذا المشروع يختص بوجبات المرضى لجميع الفئات العمرية، هذا المشروع مجرد فكرة تم تنميتها من خلال تشجيع المدرسين والأشخاص من حولنا للمشاركة بهذا المشروع، فهذه المسابقة تظهر فيها العديد من المشاريع المبتكرة والتي يكون هدفها خدمة المجتمع ومن فيه.

تعليق عبر الفيس بوك