"نيسان" تعلن عن عرضها الفريد "احصل على الجميع" لمدة 5 أيام

مسقط - الرُّؤية

أَعلنتْ نيسان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرضها الفريد "احصل على الجميع" لمدة خمس أيام، وهو العرض الذي يسري على كافة موديلات نيسان حتى 17 مارس 2016. وتضمن هذه الحملة الفريدة للعملاء مزايا لا حصر لها.

وتوفِّر العروض الحصرية من نيسان للعملاء فرصة للاستمتاع بجلسات شرح حصرية ونصائح ومعلومات ومقترحات عن أفضل استخدام وصيانة ممكنة لكافة مركبات نيسان من خبراء نيسان. كما يحصل الزوار أيضا على فرصة تجربة قيادة السيارة التي يختارونها بجوار مسؤولين من شركة نيسان سيعملون على شرح مُختلف الجوانب الجمالية في السيارة. أي زبون يقوم بشراء وحجز سيارة خلال هذه الحملة الترويجية للخمسة أيام من 13 مارس إلى 17 مارس سيتحصل على خدمة صيانة دورية إضافية 10 آلاف كيلومتر في فترة هذا العرض فقط وعلي الطرازات المحددة. ويسري هذا العرض علي جميع الزبائن الذين سيقومون باستلام سياراتهم الجديدة في أو قبل 31 مارس 2016.

وتوفِّر سيارات نيسان نظرة جديدة بشأن "إبداع يثير الحماس"؛ من خلال تقديم أحدث التقنيات التي توصل إليها العلم، ومن خلال تزويد سياراتها بأحدث الأنظمة والتجهيزات. وعلى مدى الفترة الماضية، اشتهرت مركبات نيسان بأنها توفر أفضل مستوى ممكن من الراحة والسلاسة في القيادة والتصميم الراقي والأداء المميز والثبات والتماسك على الطريق.

ويعني "العرض متعدد الأبعاد" من نيسان أن السائق يستطيع الاستمتاع بكل القدرات المتوفرة في نيسان سواء كان يقود سيارته في المنحنيات أو على الطرق الوعرة أو الجبلية أو يناور بها في الطرق المزدحمة أو كان على الطرق السريعة.

ويحقُّ لكافة المشترين لأي من مركبات نيسان السيدان خلال فترة العرض الحصول على الكثير من المزايا المثيرة ومنها استرداد حتى 2500 ريال عماني عند الشراء إلى جانب ميزات أخرى؛ مثل: الحصول على تسجيل مجاني، وتأمين مجاني (السيارات الرياضية متعددة الاستخدام-المختارة فقط)، وضمان مُمدد غير محدد الأميال لمدة 6 سنوات، وخيارات تمويل سهلة، كما يحصل المشتري على صيانة دورية لمد عامين أو 20.000 كم أيهما أسبق (يشمل العرض فترات الصيانة الجديدة كل 10.000 كم). ينطبق العرض على المركبات التي يشتريها الأفراد والمسجلة للاستخدام الشخصي فقط.

تعليق عبر الفيس بوك