سحوبات حصريّة لأصحاب الودائع الكبيرة ببرنامج المميز للإدخار من بنك صحار

مسقط - الرؤية

قام بنك صحار بتحديث السحوبات الخاصة في نسخة هذا العام من برنامج المميز للإدخار، حيث ستشهد السحوبات الشهرية الخاصة حصول 10 فائزين على جائزة 10,000 ريال عماني شهرياً إلى جانب جائزة بقيمة 50,000 ريال في سحب نهاية العام. وقد صممت السحوبات الخاصة لمكافأة الزبائن الذين يحتفظون بمتوسط الحد الأدنى للرصيد الشهري 10000 ريال عماني في حسابهم، ويوفر البرنامج جوائز منصفة لجميع المدخرين إلى جانب تشجيع الزبائن على مواصلة الإدّخار للتأهل للسحوبات الخاصة بما يعزز ثقافة الإدخار في المجتمع، كما سيدخل الزبائن المؤهلين للسحب الخاص في السحوبات الأخرى من برنامج المميز للإدخار، حيث يمكنهم التأهل لسحوبات كل ساعة، والسحوبات العامة، والسحوبات المضمونة للفروع، وسحوبات الأطفال لفئة الأطفال إلى جانب السحب المخصص لفئة النساء.

وفي تعليقه على جوائز السحوبات الخاصة لبرنامج المميز للإدخار قال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول للفروع ومبيعات التجزئة المصرفيّة ببنك صحار قائلاً: "صمم برنامج المميز للإدخار لتقديم المزيد من فرص الفوز من أجل مكافأة الزبائن على إدخارهم، وقد أردنا أيضاً تقديم جوائز خاصة لمكافأة الزبائن الذين يدخرون مبالغ أكبر وذلك من خلال تقديم السحوبات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بزيادة عدد السحوبات الخاصة في نسخة هذا العام بعد تلقينا العديد من الملاحضات القيّمة من زبائننا الكرام، وبالتالي سيتم إجراء سحب حصري شهريًا على جائزة 10000 ريال عماني إلى جانب السحب الخاص لنهاية العام على جائزة 50000 ريال عماني".

ومن أجل الدخول إلى السحوبات الخاصة الشهرية على جائزة 10000 ريال عماني وسحب نهاية العام على جائزة 50000 ريال عماني يتطلب من الزبون المحافظة على متوسط الحد الأدنى في رصيده الشهري بما لا يقل عن 10000 ريال عماني. وبالإضافة إلى هذه الجوائز تستمر جوائز كل ساعة بقيمة 1000 ريال عماني يومياً من الأحد للأربعاء حيث سيصل عدد الفائزين فيها هذا العام إلى أكثر من 900 فائز، كما سيجري البنك لأول مرة في نسخة هذا العام سحوبات يومية لحسابات الأطفال حيث سيحظى فائز واحد بجائزة 100 ر.ع من الأحد إلى الخميس، كما سيكون هنالك سحب شهري خاص لحسابات الأطفال بجائزة 1000 ر.ع لفائز واحد، مما يرفع عدد الفائزين من الأطفال في هذا البرنامج إلى أكثر من 240 فائز خلال العام، أمّا السحوبات العامة لهذا العام، فسوف تشمل سحوبات شهرية بمبلغ 10,000 ر.ع وسحوبات نهاية العام بمبلغ 200,000 ر.ع مقسمة على أربع فائزين، كما تتضمن السحوبات الشهرية لبرنامج المميز للادخار 2016 سحوبات مضمونة خاصة بالفروع، حيث سيفوز زبون واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ر.ع شهرياً، مما يصل بعدد الرابحين في هذه الفئة إلى أكثر من 250 رابح مع نهاية العام الجاري. أمّا جديد البرنامج في السحوبات الشهرية هو السحب المخصص للنساء الذي يقدم للمرة الأولى والذي سيشهد فائزتين بجائزة 5000 ر.ع لكل منهن شهرياً وبواقع 20 فائزة على مدار العام. أما الجزء الأخير من السحوبات فهو السحب الخاص على جائزة 10,000 ريال شهرياً و50,000 ريال في سحب نهاية العام.

تعليق عبر الفيس بوك