الطيران العُماني يوقع مع "سيكست" لخدمات تأجير المركبات اتفاقية شراكة دولية

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن توقيع اتفاقية تعاون دولي مع شركة سيكست الرائدة عالمياً في خدمات تأجير المركبات.

وتم إبرام هذه الاتفاقية من جانب الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، بول جريجورويتش، مع نظيره ريجين سيكست، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سيكست الدولية ، وذلك خلال مراسم الحفل الرسمي المنعقد على هامش المعرض الدولي للسياحة والسفر في العاصمة الألمانية برلين.

وتنص الاتفاقية على بناء الشراكة مع شركة سيكست ضمن برنامج الطيران العُماني لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين (سندباد)، والذي أطلق في عام 2009، كما تم تمديد برنامج التعاون بين الجانبين ليشمل كافة الخدمات التي يقدمها الطيران العُماني عبر برنامج السندباد.كما سيستفيد عملاء كلا الشركتين من الخدمات التي تضمنتها الاتفاقية من مزايا عديدة منها على سبيل المثال استئجار مركبات من شركة سيكست مباشرة عبر الموقع الرسمي للطيران العُماني: www.omanair.com. ومن جملة هذه المنافع أيضا فإن أعضاء برنامج السندباد سيحصلون على 500 ميل إضافي بمجرد القيام باستئجار مركبة من شركة سيكست، بالإضافة إلى إكتساب 1,000 ميل إضافي عند قيامهم بحجز خدمة سيارات الليموزين.

كما سيستفيد الزبائن الذين يقومون باستئجار المركبات من شركة سيكست عبر موقع الطيران العُماني من ضمان حصولهم على أفضل الأسعار، كما يمكنهم الحصول على تخفيضات بواقع 15% عند كل عملية استئجار؛ طبقا لمستوى عضويتهم في برنامج السندباد. وعطفا على ذلك كله، سيتاح لهم أيضاً خيار الترقية المجانية إلى المستوى الأعلى في قائمة المركبات التي توفرها شركة سيكست.

كما يمكن للمسافرين على متن طائرات الطيران العُماني سواء كان ذلك ضمن درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية من الاستفادة من خدمة سيارات الليموزين- الحائزة على جوائز عالمية- عند قيامهم بالسفر من أو إلى ألمانيا، وسنغافورة، وسويسرا وتايلاند، ويأتي ذلك ضمن سعر التذكرة المدفوع سابقاً.

وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني:"إن الاتفاقية التي أبرمها الطيران العُماني مع شركة سيكست من شأنها أن تقدم منافع مميزة للمسافرين على متن أسطول طائراتنا. كما يعدُّ استئجار سيارة أو سيارة ليموزين أمراً أساسياً ضمن خطط الكثير من المسافرين. وفي هذا المقام، يسرنا أن نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع شركة سيكست التي تتماشى مع التزام الطيران العُماني بتحقيق الجودة في تقديم الخدمات، وتوفير سبل الراحة والرفاهية والرعاية التامة للمسافرين. كما أنّ توقيع هذه الاتفاقية خلال المعرض الدولي للسياحة والسفر في العاصمة الألمانية برلين- أحد أكبر معارض السفر في العالم- جعل من هذا الحدث مهماً بالنسبة للطيران العُماني؛ إذ يقدم المعرض الدولي للسياحة فرص مثالية لخلق شراكات تجارية جديدة، إلى جانب تقوية الشراكات الحالية، والتأكيد على المضي قدماً في التمسك بالشراكات التي من شأنها أن تقدم قيمة ذات فائدة أكبر لزبائن الطيران العُماني."

ومن جانبه، صرح ريجين سيكست، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سيكست الدولية، قائلاً: "إن الشراكة القائمة بين سيكست والطيران العُماني- شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط - تمّت صياغتها في سبيل تحقيق النجاح للسنوات القادمة. وفي هذا المقام، يسرني جداً أن بات بمقدورنا الآن أن نمدد هذا التعاون الذي من شأنه أن يقدم لزبائننا قيمة مضافة أكبر من أي وقت مضى من ناحية سبل الراحة والمرونة؛ إذ بالعمل جنباً إلى جنب، سوف نتمكن من جعل تجربة السفر معنا مميزة وثرية."

تعليق عبر الفيس بوك