الخميس, 20 يونيو 2019
32 °c

خبر : تقييم المشاريع الطلابية بـ"تطبيقية صور" في مسابقة الإبداع الطلابي

الأحد 13 مارس 2016 01:10 ص بتوقيت مسقط

صور- الرؤية

نظمت كلية العلوم التطبيقية في صور عرضا للمشاريع الطلابية التي سيتم عرضها خلال مسابقات الإبداع الطلابي للعام الأكاديمي 2015-2016، في كلية العلوم التطبيقية بولاية عبري.

وافتتح الفعالية الدكتور أحمد بن حمعة الريامي عميد الكلية، بحضور الدكتورة سالمة بنت خميس المشرفية مساعدة العميد للشؤون الأكاديمية المساندة، ورؤساء الأقسام الأكاديمية والمراكز الأكاديمية المساندة، ومن أعضاء الأساتذة من اللجنة المشاركة في تقييم المشاريع الطلابية. وقدّم الدكتور العميد توجيهاته للطلاب المشاركين في هذه المشاريع في المسابقة بإعطائهم الفكرة الواضحة والبيانات التي سوف تعرض هذه المشاريع، حيث لابد أن تكون الصورة واضحة للغرض من إعطاء فكرة شاملة للمشروع، والهدف منه وماذا يخدم في البيئة المعلوماتية، وهل يمكن تطبيقه في الوقت الراهن، وأيضا مناقشة جودة المشروع، بجانب بعض الاقتراحات التي تصب في هذا المشروع، ومناقشة ذلك مع الأساتذة المشرفين لهذه المشاريع، وأخيرأ متمنيا للطلاب المشاركين للحصول على مراكز متقدمة في تلكم المسابقة.

وسعت لجنة التقييم بتقييم جميع المشاريع، والوقوف على نقاط القوة والضعف، وتقديم الاقتراحات على الطلبة المشاركين؛ حيث شارك عدة طلاب في المسابقة من قسم تقنية المعلومات وقسم الاتصال الجماهيري وقسم التقنية الحيوية التطبيقية في هذا الحدث. وشملت فئات المشاريع التي سوف تعرض من قبل الطلاب في الابتكارات العلمية، ومواقع الانترنت الديناميكية، وتصميم البرامج، والشركة الطلابية، وتطبيقات الهاتف النقال، والرسوم المتحركة. وتسهم هذه المسابقة في تنمية الإبداع في بحوث الطلاب في المشاريع العلمية والتكنولوجيا، وإبراز المواهب الطلابية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية