"الرُميلة للسيّارات" تُدشن سيارة الدفع الرباعي الجديدة "هافال" في السوق العماني

مسقط - الرؤية

انطلقت التشكيلة الحصرية لسيّارات الدفع الرباعي للعلامة التجارية هافال في السوق العُماني من خلال تدشين رسمي تمّت إقامته مؤخرًا برعاية معارض الرميلة للسيّارات - جزء من مجموعة الزبير - ووكلاء الاسم التجاري العالمي هافال. وكموزع حصري لسيارات جريت وول والسيارات الصينية الخاصة الرائدة، تهدف الرميلة للسيارات إلى تنويع سوق المركبات العُماني وطرح تشكيلة من السيارات التي حققت الكثير من النجاحات والتميّز في الأسواق العالمية.

وتتسم سيّارات جريت وول بالمتانة والإمكانيات القوية والتصاميم الرائعة، وتُضيف الرميلة للسيّارات إلى مبيعاتها المميزة خدمات عملاء راقية لتصنع اتجاهاً جديداً واستثنائياً في نطاق سيارات الدفع الرباعي. ونظراً لمنافذ شركة الرميلة للسيارات في العاصمة مسقط و6 من الولايات في مختلف محافظات السلطنة، فإن شركة الرميلة للسيارات على استعداد تام لتأسيس شبكة واسعة لتقديم خدماتها بأعلى مستوى جودة من خلال معارضها الفاخرة والمُجهزة بشكل مُتكامل بأيدي خبراء و فنيين وموظفين من ذوي الكفاءة والخبرة لتقديم المساعدة اللازمة للزبائن.

ومنذ إطلاق سيارة الدفع الرباعي الأولى للعلامة التجارية هافال في الصين عام 2002 والنجاحات تتوالي بشكل مُستمر، بحيث استطاعت أن تُصبح أكبر مُصنّع لسيارات الدفع الرباعي في أضخم سوق عالمي للسيارات، و تفخر بتصدرها لقائمة أعلى مبيعات سيارات الدفع الرباعي لثلاث عشرة سنة على التوالي في الصين. كما وحصلت هافال على عدد من الجوائز مثل جائزة "الابتكار المُتكامل" في حفل إنجازات الابتكارالمُستقل للمركبات الصينية على مدى خمسة عقود، وأيضاً حصلت على شهادة قيّمة باعتبارها أول سيارات الدفع الرباعي الصينية المُستقلة المُعتمدة من الاتحاد الأوروبي. وتمّ تتويج بعض طرازات سيّارات هافال مثل هافال H6 بلقب "سيارة الدفع الرباعي المُستقلةCCTV لعام2011" ثمّ على التوالي بلقب"سيّارة الدفع الرباعي CCTV لعام 2012". وفي وقت سابق عام 2015، هافال H9 حققت كأفضل سيارة دفع رباعي للعام ذاته. ومع الكثير من الجوائز والإشادات والاعترافات الدولية، تلتزم هافال لتكون أبرز المُتخصصين في العالم لفئة سيارات الدفع الرباعي. وبينما تُركز العلامات التجارية الأخرى المماثلة على توسيع انتشارهم في مختلف البلدان العالمية فإنّ هافال تُكثف سلسلة البحث والتطوير لتعزيز حدة المُنافسة لتُحافظ على مكانتها كاسم تجاري بارز والأسرع نمواً في قطاع سيّارات الدفع الرباعي بالعالم.

وحتى الآن، يحتل السوق من هافال سيّارات الدفع الرباعي أكثر من مليوني وحدة، وتستثمر هافال بشكل مُكثف في إبراز صورتها كعلامة تجارية جديدة تمتلك مركز بأحدث أساليب التكنولوجيا المُتطورة في باودينغ ومصانع جديدة في تيانجين و زوشي.وتبلغ إمكانيات المصانع الجديدة في إنتاج 1.8 مليون من سيارات الدفع الرباعي سنوياً. ومع الوضع في الاعتبار الاستراتيجيات العالمية، تسعى هافال لتلبية احتياجات الأسواق العالمية في كل من روسيا، وأستراليا، وأمريكا الشمالية ودول الشرق الأوسط.

ويعتبر تقديم سيارات الدفع الرباعي المُتناسبة مع الاحتياجات المختلفة لقاعدة واسعة من العملاء أمر بالغ الأهميّة، مع تنويع طرازات سيارات هافال للدفع الرباعي وامتلاك سلسلة متفاوتة من السيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لنفس الطراز.

تعليق عبر الفيس بوك