تدشين الموقع الجديد لـ "ظفار للسيّارات" بمميزات عديدة

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة ظفار للسيّارات، المستورد المعتمد لكافة سيّارات كرايزلر وجيب ودودج ورام وألفا روميو وفيات، عن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للشركة بتصميم رائع يضمن للمستخدم سهولة الاستخدام وتجربة تصفح راقية لأولئك الراغبين في شراء المركبة أو الذين يرغبون في الحصول على أي معلومات عن أي من المركبات السابقة.

ويتميّز الموقع الذي تمّت إعادة تصميمه بالثراء المعلوماتي حول تشكيلة جديدة من السيّارات الراقية التي تعرضها الشركة إلى جانب أنّه يتم تحديث المعلومات والبيانات بشكل دوري مع عرض لأهم الأحداث المحلية والدولية ومعرض للصور وكذلك عرض النواحي الجمالية ومواصفات كل مركبة من هذه المركبات بما يلبي احتياجات وتطلعات كل عميل من العملاء.

علاوة على ذلك ولضمان سهولة الاستخدام والبساطة، يوفر الموقع محتوى مناسب للأفراد فعلى سبيل المثال بمجرد أن تقرر الموديل الذي يستهويك فإنّ الصفحة الرئيسية تقودك إلى الصفحة المناسبة التي بها كافة المعلومات والصور حول تلك السيارة بما في ذلك فكرة عامة عنها كالمواصفات و التصميم والتقنيات المتوفرة وأنظمة الأمان بها إلى جانب عرض للصور الخاصة بها وغير ذلك.

وتعليقا على ذلك ، قال كريس إدوارد، مدير عام شركة ظفار للسيارات "هدفنا هو جعل الموقع الجديد صديق للمستخدم وقد قمنا بتطوير مجموعة من الوسائل التي تساعد العملاء على اتخاذ القرار واختيار المركبة المناسبة لهم. تم تصميم الموقع كذلك بشكل فريد يضمن تجربة تصفح رقمية مناسبة وصديقة للمستخدم فهناك مثلا الموقع العربي الذي يساعد على زيادة عدد المتابعين وبالتأكيد سيكون له دور في تعزيز الطلب على المركبات التي تعرضها شركة ظفار للسيارات في المستقبل. تمّ ربط البوابة الجديدة بصفحة ظفار للسيارات على الفيس بوك وهي التي ستكون منتدى يؤدي إلى تعزيز التواصل وتبادل المعلومات مع العملاء الحاليين والمحتملين.

كذلك فإنّ الموقع الجديد يتّسم بتوفير أدوات تفاعليّة جديدة للتسوق وحجز موعد للقيادة وخيار تحميل البروشورالإلكتروني إلى جانب إمكانية إرسال الاستفسارات مباشرة إلى الشركة. كذلك تم عرض مجموعة من أدوات الدعم للتسوق على الصفحة الرئيسية لضمان سهولة صوول العملاء الذين يخططون لشراء أي مركبة جديدة أو إدخال سعر مركبتهم القديمة في سعر المركبة الجديدة إلى الصفحة المناسبة.

كما يمكن لمالكي المركبات الحالية طلب حجز موعد عن طريق هذا الموقع ويمكنهم كذلك تحميل دليل المستخدم والتعرف على بعض المعلومات حول السيارة وتصفح الإكسسوارات المتاحة للموديلات المختلفة أو حتى تحديد مركز الخدمة المناسب من خلال الدخول إلى الموقع وإرسال طلب عن طريق الانترنت.

ويتضمن الموقع جزءًا يساعد العملاء على التصفح واكتشاف السيّارات المستعملة المعتمدة التي يفضلونها وكذلك الموديلات المتاحة من قائمة السيّارات المستعملة.

كما يمكن للعملاء البحث باستخدام فلاتر عديدة مثل البحث على أساس سنة الصنع أو الكيلومترات التي قطعتها السيارة أو عمر المركبة أو العديد من الفلاتر الأخرى.

وتم تصميم الموقع بالعربية والإنجليزية بما يضمن سهولة وصول كافة المستخدمين للمعلومة التي يبحثون عنها كما أن الموقع يعطي معلومات كاملة لكافة العملاء عن كافة المركبات التي توفرها شركة ظفار للسيّارات.

تعليق عبر الفيس بوك