البنك الوطني العماني يطلق "صحتي بلاس" للنساء من "حمايتي للتأمين"

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن البنكُ الوطنيُّ العُماني عن إطلاق خطة "صحتي بلاس" المخصصة للنساء من "حمايتي للتأمين"، والتي تعدُّ خطة التأمين التكافلي المتكاملة الأولى من نوعها في سلطنة عمان. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي البنك المتواصل إلى وضع احتياجات ومتطلبات عملائه في صميم عملياته وعلى رأس أولوياته. إنَّ خطة "صحتي بلاس" من "حمايتي للتأمين" متاحة لكافة عميلات البنك؛ حيث توفر لهن حماية مالية؛ وذلك من خلال دفعات نقدية عند تشخيصهن بالإصابة بسبعة أشكال من أنواع السرطان الشائعة بين النساء. وتتوفر هذه الخطة للنساء من كل الأعمار وهي سهلة التطبيق؛ حيث إنَّها لا تتطلب أي فحوصات طبية، كما أنها لا تتطلب توفير سجِّل للعائلة. تتسم الخطة أيضاً بالمرونة حيث إنها تمكن النساء من الاختيار من قائمة من أربع خطط مختلفة، بخيارات للدفع، شهريًّا أو سنويًّا.

وتوفِّر الخطة للمرأة المتزوجة خياراً للحماية المالية في الحالات الطارئة، كوفاة الزوج على سبيل المثال. تشمل المنافع المتوفرة تحت هذا الخيار دفعة مالية عند وفاة الزوج بصورة طبيعة أو نتيجة لحادث، ودفعة مالية أخرى لمساعدتها في سداد الرسوم الدراسية لأطفالها، والرعاية الصحية، وسداد فاتورة الإيجار، ومصروفات الانتقال إلى سكن آخر وتعزيز المهارات.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطة الجديدة، قال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني: نحرص في البنك الوطني العماني دوماً على تقديم خيارات شاملة من خطط الحماية لعملائنا بما يتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. وفي هذا الإطار، يأتي إطلاقنا لخطة "صحتي بلاس" المخصصة للنساء من "حمايتي للتأمين" والتي تعد الأولى من نوعها في السلطنة. ويتماشى إطلاق هذه الخطة الفريدة مع التزامنا بتوفير تغطية مناسبة للنساء، وهي الشريحة التي نادراً ما تحظى بمنتجات تركز بصورة حصرية على احتياجاتها في مجال التأمين".

وتتوافر خطة "صحتي بلس" من "حمايتي للتأمين" بالتضامن مع شركة تكافل عمان للتأمين ش.م.ع.ع، وهي متاحة عبر شبكة فروع البنك الواسعة النطاق وفي مراكز "الصدارة" لإدارة الثروات.

تعليق عبر الفيس بوك