خريجو وخريجات معهد صور للتمريض يعبرون عن فرحتهم بالتخرج بعد 4 سنوات من الاجتهاد

محافظ جنوب الشرقية رعى الاحتفال بتخريج الدفعة الجديدة

صُور - الرُّؤية

احتفلتْ المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية، مؤخرا، بتخريج الدفعة الحادية والعشرين من خريجي معهد صور للتمريض للعام الدراسي 2015، برعاية سعادة الشيخ عبد الله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية، وحضور مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، ومسؤولي المصالح الحكومية من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الطلاب الخريجين؛ وذلك بالقاعة الملكية بصور.

وعبَّر الخريجون والخريجات عن فرحتهم الغامرة بهذا التخرج، بعد أربع سنوات من التعليم في مجال التمريض؛ حيث وصفت الخريجة مريم بنت محمد بن راشد المسرورية لحظات التخرج بأنها لحظات الفرح الممزوجة بالألم الذي يعتصر القلب؛ بسبب توديع مقاعد الدراسة التي عاشت فيها أجمل السنوات، وهي لحظات تحمل كل معنى الحب والتقدير. وأضافت: نحن على أبواب التخرج وقد حصدنا ثمار أربع سنوات مضت من الجد والاجتهاد محملة بذكريات ستبقى عالقة في قلوبنا جميعا. ووجهت المسرورية الشكر لأساتذة المعهد لما بذلوه من جهد طيلة سنوات الدراسة الأربعة والهيئتين الأكاديمية والإدارية على قيامهما بدورهما الكبير واهتمامهما بالطالب باعتباره محور العملية التعليمية والتربوية.

وعبَّرت الطالبة نورة بنت إبراهيم بن محمد القلهاتية عن فرحتها بلحظة التخرج التي وصفتها بأنها لا تتكرر في العمر سوى مرة واحدة فقط، وأضافت: نجني ثمار أربع سنوات من التعليم والتحصيل العلمي وبدأنا مشوارنا العملي ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا لخدمة الوطن الغالي في ظل النهضة المباركة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

وقال الخريج ماجد بن سعيد بن خميس السرحاني: أهدي فرحة التخرج إلى هذا البلد المعطاء، إلى عمان الخير والمقام السامي لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله- وإلى الوالدين اللذين لولا دعمهما ودعواتهما لما استطعت الوصول إلى النجاح والتخرج. كما وجه السرحاني كلمة إلى الخريجين والخريجات بالعمل الجاد والإخلاص في العمل في خدمة الوطن الغالي.

تعليق عبر الفيس بوك