مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يستضيف معرض "عروس عمان 2017"

مسقط - الرؤية

أضاف مركز عمان للمؤتمرات والمعارض النسخة الأولى من معرض عروس عمان إلى قائمة فعالياته التي سيستضيفها مع اقتراب افتتاحه المرتقب في شهر أغسطس المقبل. ومن المتوقع أن يقام هذا المعرض خلال الفترة ما بين الخامس والعشرين والثامن والعشرين من شهر يناير 2017 حيث سيتم تنظيمه من قبل الشرقية للمعارض، إحدى أبرز الشركات المحلية الرائدة في تنظيم المعارض. وتُعد هذه الفعالية أكبر معارض حفلات الزفاف على مستوى السلطنة حيث ستشهد عرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الخاصة بالعرائس والتي تشمل الأزياء وأدوات الماكياج والمجوهرات وصولاً إلى الزهور إضافة إلى مشاركة موفري خدمات النقل والخدمات الترفيهية.

وتعليقاً على ذلك، قال تريفور مكارتني، مُدير عام مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض: "يسعدنا استضافة معرض عروس عُمان كإضافة قيّمة إلى جدول أعمالنا المزدحم في عام 2017". وأضاف: "سيمثّل معرض عروس عُمان منصة مهمة تتيح للمؤسسات العُمانية الصغيرة والمتوسطة الفرصة للتنافس مع أبرز الشركات العالمية المختصة، مما سيرفدها بالخبرات اللازمة للنجاح إضافة إلى فرصة التفاعل مباشرة مع العملاء".

وإشادة بالمرافق ذات المستوى العالمي التي ينفرد بها مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وقاعاته التي تمتد على مساحة 22 ألف متر مربع، قال إياد بدير، مدير عام الشرقية للمعارض: "يُعد مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض المكان الأفضل لإقامة النسخة الأولى من معرض عروس عُمان 2017 حيث يشكل منصة مثالية من شأنها تعزيز نمو قطاع حفلات الزفاف المتنامي. ومما لا شك فيه أنّ هذا المعرض سيوفر باقة متنوعة من أحدث المنتجات والخدمات لهذه الصناعة التي تُشكل مصدر اهتمام كبير في عُمان نظراً لتشكيل الشباب والشابات للنسبة الأكبر من تعداد السكان."

تعليق عبر الفيس بوك