"عمانتل" تختتم مشاركتها في معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرُّؤية

اختتمتْ عُمانتل -شركة الاتصالات الرائدة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- مشاركتها في معرض فرص العمل والتدريب 2016، الذي أقيم خلال الفترة من السابع إلى التاسع من مارس الجاري في جامعة السلطان قابوس، بتنظيم من مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس؛ حيث هدف المعرض الذي يقام سنوياً إلى توفير فرص عمل للخريجين وإيجاد فرص تدريبية للطلاب بهدف تأهيلهم من أجل الدخول إلى سوق العمل متسلحين بالمعارف العملية التي تؤهلهم للنجاح في حياتهم المهنية.

وكانت عمانتل قد صنفت في المركز الثالث لمؤسسات القطاع الخاص الأكثر توظيفا للخريجين في المسح الذي أجرته وزارة التعليم العالي على خريجي 2015. وتعليقا على هذه المشاركة أوضحت ابتهال بنت محمد الريامية مدير عام تخطيط وتنظيم الموارد البشرية بعمانتل: "في عمانتل نحن سعداء كوننا جزءاً من هذا الحدث السنوي المرموق، والذي يمكننا من التواصل مع أكثر من 3,000 خريج من مختلف الخلفيات التعليمية والطموحات المهنية. وتعتبر الفعالية فرصة كبيرة للشركة للتواصل مع الشباب العماني لإطلاعهم على الاختيارات المختلفة والمسارات الوظيفية المتنوعة في قطاع الاتصالات. وبالمقابل يمكن هذا المعرض الطلاب من تحديد تخصاصاتهم الأكاديمية التي قد تشكل مستقبلهم المهني المبني حسب رؤية واضحة لمتطلبات سوق العمل؛ إلى جانب اهتمامتهم ورغباتهم الشخصية".

وأضافت الريامية: "يتميز قطاع الاتصالات بالتطور الدائم والابتكار، والمشاركة في مثل هذه الفعاليات تمكننا من التواصل المباشر والاقتراب بشكل أكبر من احتياجات الطلاب، كما يقدم لنا أيضا فائدة مضافة تتجسد في الاطلاع على المواهب الجديدة والطموحات المهنية لشباب اليوم".. وأوضحت الريامية: عمانتل وكونها الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، فإننا نؤمن أنه من صميم واجبنا مساعدة الشباب العماني الموهوب للحصول على أفضل بداية ممكنة لمسيرتهم المهنية، سواء من خلال التوظيف في عمانتل أو من خلال التعليم، واكتساب المعلومات والتدريب. ويتيح لنا معرض فرص العمل والتدريب الإلتقاء مع المواهب العمانية الشابة، مع إمكانية توظيف المتميزين من هؤلاء الطلاب والخريجين في المستقبل. نحن متشوقون بالفعل لفتح المجال للشباب العمانيين الموهوبين والذين سيجلبون معهم الحماس والأفكار والمهارات الجديدة".

وأكدت حرص عمانتل على العمل إلى جانب مختلف المؤسسات والشباب من أجل المساهمة في بناء مستقبل السلطنة وذلك في إطار استراتيجية التحول المبتكرة للشركة "عمانتل 3.0"، فخدمة المجتمع ورعاية الشباب العماني هما أمران ضروريان للتنمية والازدهار على المدى البعيد في السلطنة. والشباب العماني يمثل مستقبلنا، المستقبل الذي يجب الاستثمار فيه لمواصلة مسيرة الابتكار. وخلال 2015، قامت الشركة باستثمار نحو مليوني ريال عماني في العدبد من المبادرات المجتمعية، مثل دعم المبادرات الهادفة إلى تطوير قدرات الشباب العماني علاوة على العديد من الفعاليات الرياضية والأنشطة والبرامج المجتمعية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك