شهاب الحبسي: استفادة كبيرة من المشاركة في سباق الكارتينج ببريطانيا

مسقط - الرُّؤية

أكَّد نجم فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي أنَّ مشاركته في سباق بطولة "إكس 30" للكارتينج في فئة الجونيور والتي اقيمت بالمملكة المتحدة على حلبة "بي.إف.آي" أمس الأول قد استفاد منها بشكل كبير خصوصا وسط مشاركة العديد من أبطال العالم المعروفين في رياضة الكارتينج. وأضاف: "سعيد جداً بالمشاركة في هذه البطولة الدولية في المملكة المتحدة؛ حيث خضت العديد من التجارب والسباقات الدولية خلال الفترة الماضية والتي كان لها الأثر الكبير في تفعيل ورفع مستواي في رياضة الكارتينج، واليوم تفتخر السلطنة بما وصل إليه الفريق من مستوى مشرف وإنجازات مستمرة لرفع علم السلطنة في العديد من الفعاليات والمحافل الخليجية والإقليمية". وتابع: "هذه المشاركة تزيد من خبرتي في مثل هذه التجمعات العالمية، وبكل تأكيد سأعمل على الاستفادة والاحتكاك بالفرق القوية في هذه الرياضة، والفريق يعمل بشكل جيد ويطمح إلى تقديم كل امكانياته المتوفرة من أجل حجز مكان له في المراكز الأولى، وقادر على عمل الكثير في هذه المشاركة العالمية التي تزيد من خبرة ورصيد الفريق". وكان شهاب الحبسي قد أحرز المركز 15 في السباق الأول في هذه البطولة قبل أن يتراجع للمركز 16 في السباق الثاني وقبل الأخير، إلا أنه لم يتمكن من المشاركة في السباق الثالث والنهائي بسبب العطل الفني الذي أصاب سيارته.

وأكَّد الحبسي صعوبة المشاركة في مثل هذه البطولات؛ حيث قال إن المشاركة في مثل هذه البطولات تعد تحديا كبيرا بحكم مشاركة أفضل المتسابقين في رياضة الكارتينج من مختلف دول العالم.

وقال نجم فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي: "لا يختلف اثنان على أن المشاركة في مثل هذه البطولات الدولية تعتبر إنجازا للفريق وللرياضة حيث إن هناك العديد من الرياضيين ممن يأملون المشاركة في مثل هذه المحافل الدولية، وقد بذلت الكثير من أجل دخول هذه المنافسة، وقد استفدت الكثير من مشاركتي في من البطولات المحلية والخليجية وكذلك في البطولات الأوروبية التي أقيمت سابقا خلال الموسم الماضي وكذلك من أجل زيادة رصيدي من الخبرة بالاحتكاك بالفرق الكبيرة والتي لها باع طويل في هذه المنافسات، ولدي طموح كبير في رفع اسم السلطنة والحصول على مركز متقدم في المشاركات المقبلة".

تعليق عبر الفيس بوك