مشاركة طلابية مميزة في "مهرجان الحيوانات" بمدرسة المناهل بالسويق

الرؤية - خالد الخوالدي

نظمت مدرسة نور المناهل الخاصة فعالية بعنوان "مهرجان الحيوانات" تحت رعاية أحمد بن راشد الفزازي مدير دائرة البرامج التعليمية بمحافظة شمال الباطنة.

وتضمنت الفعالية مجموعة من المحطات المتنوعة؛ حيث بدأت الفعالية بتجوال في أركان المهرجان، بدأت بزيارة ركن رياض الأطفال مع مناقشه أعمال الطلاب والمعلمات، ثم زيارة لركن رياض الأطفال باللغة الإنجليزية ومناقشة وسائل المعلمات ومعينات التدريس المختلفة في المادة. بعدها افتتح راعي الفعالية المعرض المصاحب لأعمال الطلاب والمعلمات، والذي شمل على أعمال المعلمات في جميع الفصول الدراسية وتفعيل الأركان المختلفة؛ حيث كان متنوعا وشاملا، ونال إعجاب واستحسان جميع الحضور. وتجول راعي الفعالية وجميع الحضور في السوق التدريبي للطلاب الذي يعمل به أطفال من مختلف الأعمال ويمارسون مهارات البيع والشراء والتسويق ومهارات الاتصال والتواصل؛ حيث كانت جميع المعروضات من انتاج الطلبة انفسهم بمساعدة معلمات المواد.

وفي الختام تم تكريم الطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي والمشاركين في الفعالية وتقديم شهادات التقدير للمشرفين والمشرفات المشاركين في الإشراف على المدرسة، وبعدها قدمت عائشة الحضرمية هدية تذكارية لراعي المناسبة نيابة عن مديرة المدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك